كيليان مبابي يهنئ زميله أشرف حكيمي على الانتصار والتأهل إلى دور الثمانية

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/06 الساعة 20:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/06 الساعة 21:50 بتوقيت غرينتش
النجم الفرنسي كليان مبابي يهنئ أشرف حكيمي على تأهل المغرب إلى دور الثمانية

بعد دقائق من تحقيق منتخب المغرب الفوز على منتخب إسبانيا وتأهله إلى دور الربع نهائي، سارع نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان الشاب كيليان مبابي، إلى تهنئة زميله في النادي الفرنسي ولاعب منتخب المغرب أشرف حكيمي على تحقيق الانتصار والتأهل مع أسود الأطلس. 

وغنشر مبابي على حسابه على تويتر تغريدة باسم زميله أشرف حكيمي مرفقاً إياها بعلامة قلب، مهنئاً حكيمي ومنتخب المغرب على التأهل لأوّل مرة للدور الثمانية من منافسات كأس العالم. 

مبابي يزور حكيمي ومنتخب المغرب قبل المباراة مع إسبانيا

كان نجم منتخب فرنسا الشاب كيليان مبابي قد زار مقر إقامة بعثة المنتخب المغربي في قطر، قبل يوم واحد من المباراة المهمة التي جمعت أسود الأطلس مع إسبانيا، والتي حقّق فيها رفقاء حكيمي الانتصار بركلات الترجيح 3-0.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير، ظهر فيه مبابي إلى جانب الدولي المغربي أشرف حكيمي، زميله في باريس سان جيرمان، قبل أن يتوقف اللاعبان لالتقاط صورة، بناء على طلب الجماهير.

ووقف مبابي، الذي قاد منتخب بلاده للفوز على بولندا في دور الستة عشر من مونديال قطر، بإحرازه هدفين من أصل ثلاثة، إلى جانب حكيمي وقد وضع يده على كتفه.

وتربط اللاعبان أشرف حكيمي وكليان مبابي علاقة صداقة قوية جداً، ويعتبران أكثر الأصدقاء قرباً في باريس سان جيرمان، كما أنّ مبابي ظهر كثيراً رفقة حكيمي في المغرب أثناء العطل وأعياد الميلاد..

ومن الممكن أن يتقاطع طريق النجمين في كأس العالم، حيث بإمكانهما اللعب ضد بعضهما البعض في حال نجح منتخبا المغرب وفرنسا في الوصول إلى الدور قبل النهائي.

ويسعى منتخب المغرب إلى مواصلة تحقيق المفاجأة عندما يواجه أحد المتأهلين بين البرتغال وسويسرا في دور الثمانية من أجل العبور إلى دور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، وتاريخ القارة الإفريقية.

تحميل المزيد