التعادل يحسم موقعة الكاميرون وصربيا ويعجِّل بخروجهما معاً من المونديال (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/28 الساعة 12:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/28 الساعة 12:22 بتوقيت غرينتش
مباراة منتخب الكاميرون وصربيا/رويترز

حسم التعادل الإيجابي 3-3 مواجهة صربيا والكاميرون، الإثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني، على استاد الجنوب في ثاني جولات المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

وقدم المنتخبان مباراة دراماتيكية تبادلا خلالها التقدم في النتيجة، لكنّ التعادل كان سيد الموقف في النهاية، ليحصل كل فريق منهما على نقطة، لتستمر آمال المنتخبين الضعيفة في التأهل من المجموعة السابعة.

وسجَّل ستراينيا بافلوفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش هدفين لصربيا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وأضاف ألكسندر ميتروفيتش هدفاً بعد الاستراحة، لترد صربيا على تقدم الكاميرون بهدف جان-شارل كاستليتو.

وترك المهاجم فينسن أبو بكر بصمة سريعة بعد المشاركة كبديل في الدقيقة 55 لينقذ الكاميرون التي كانت متأخرة بنتيجة 3-1، وقلص الفارق للكاميرون بتسديدة ساقطة رائعة من فوق الحارس في الدقيقة 63 قبل أن يتلقى تمريرة في الجانب الأيمن ويرسل كرة عرضية حولها زميله إيريك مكسيم شوبو-موتنج من مدى قريب إلى داخل الشباك.

وأنهى هذا التعادل سلسلة من ثماني هزائم متتالية للكاميرون في كأس العالم.

وتنتظر أسود الكاميرون مباراة صعبة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام البرازيل، لتكون فرصتهم الأخيرة في محاولة التأهل للدور القادم، بعد أن خسروا أول لقاءاتهم أمام سويسرا بهدف نظيف.

أما صربيا فتبقى لها أيضاً لقاء وحيد أمام سويسرا في محاولة تعويض ما فات، بعد خسارتها أولى مبارياتها أيضاً أمام السيليساو بهدفين مقابل لا شيء.

تحميل المزيد