كاد أن يخنقه.. شاهد كيف احتفل سيردار آزمون مع مدربه بالفوز على ويلز

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/25 الساعة 13:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/25 الساعة 13:32 بتوقيت غرينتش
سيردار آزمون لاعب منتخب إيران يحتفل مع مدربه كارلوس كيروش/ رويترز

احتفل سردار أزمون، مهاجم منتخب إيران، بطريقة غريبة مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني، بعد هدف فريق بلاده الثاني في شباك ويلز، خلال مباراة الجولة الثانية لمونديال قطر 2022 بين الفريقين، والتي انتهت بفوز إيران بهدفين دون رد.

حصدت إيران 3 نقاط ثمينة عقب فوزها المستحق على نظيرتها ويلز بهدفين نظيفين، الجمعة، في استاد "أحمد بن علي المونديالي"، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وذهب سردار أزمون إلى كيروش عقب الهدف الثاني القاتل في مرمى ويلز، ووضع يديه على رقبة المدرب بطريقة غريبة، وكاد أن يخنقه، قبل أن يدرك اللاعب خطأ ما يفعله ليرفع يديه بسرعة.

وردّ كيروش على هذه الحركة بالضحك واستمرار الاحتفال مع اللاعب.

وحقق المنتخب الإيراني إنجازاً تاريخياً ليمنح بلاده أول انتصار لها على منتخب أوروبي في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم، بعد أن تغلب على منتخب ويلز 2 – صفر يوم الجمعة على ملعب استاد "أحمد بن علي" في الريان، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

وحسم المنتخب الإيراني المباراة بهدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، سجلهما روزبه جشمي، ورامين رضائيان.

وكان منتخب إيران قد استهلّ مشواره في المونديال بهزيمة ثقيلة أمام نظيره الإنجليزي 2 – 6 يوم الإثنين الماضي، بينما تعادل منتخب ويلز في الجولة الأولى مع نظيره الأميركي 1 – 1، وذلك في أول مباراة لويلز في نهائيات كأس العالم منذ 64 عاماً.

وحصد المنتخب الإيراني بذلك أول 3 نقاط له في مونديال قطر، متساوياً مع المنتخب الإنجليزي الذي يلتقي اليوم نظيره الأميركي على ملعب استاد البيت، بينما تجمّد رصيد منتخب ويلز عند نقطة واحدة.

تحميل المزيد