البليهي يستفز ميسي، والفرج يخرج باكياً، والمعلق البلوشي يحتفل بالفوز على طريقته.. أبرز لقطات مباراة السعودية والأرجنتين

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/22 الساعة 15:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/22 الساعة 15:27 بتوقيت غرينتش
مشهد من مباراة السعودية والأرجنتين/رويترز

شهدت مباراة السعودية والأرجنتين العديد من اللقطات المميزة داخل أرضية الملعب وخارجه، منها ما كان باعثاً للبهجة، ومنها ما كان حزيناً، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد لوسيل، الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.

سلمان الفرج يخرج باكياً من أرضية الملعب

عندما شارف الشوط الأول على الانتهاء، تعرض قائد المنتخب السعودي ونجم وسطه سلمان الفرج لإصابة جعلت مدربه الفرنسي هيرفيه رونار يستبدله بزميله نواف العابد.

وأظهرت لقطات المباراة الفرج بعد أن ألقى التحية على مدربه رينار، وهو يبكي متأثراً بخروجه من اللقاء في موقف كان حزيناً للجماهير السعودية والعربية.

البليهي وميسي.. هل كان حديثاً عابراً أم استفزازاً؟

بعد تسجيل سالم الدوسري الهدف الثاني للمنتخب السعودي، توجه نجم دفاع المنتخب السعودي علي البليهي وهو يقف في منتصف الملعب إلى جانب ميسي ويتبادل الحديث معه.

في حين بدى أنّ الاثنين كانا في مشادة كلامية، يعتقد أنّ البليهي كان يستفز ميسي بعد التقدم السعودي، فحاول ميسي الابتسام في وجه البليهي قبل أن يتدخل بقية اللاعبين لفض ما بينهما.

المعلق البلوشي يحتفل بفوز الأخضر على طريقته

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمعلق الرياضي العُماني الشهير خليل البلوشي، ظهر خلاله وهو يعلق على المباراة ويحتفل بالفوز على طريقته الخاصة.

ونشر البلوشي الفيديو على حسابه الرسمي على "فيسبوك" والذي ظهر فيه واقفاً وينظر إلى الكاميرا، وفي الوقت ذاته كان يعلق على اللحظات الأخيرة من المباراة، بينما كان يشير بأصابعه إلى الملعب ويومئ برقم 2، إشارة إلى الفوز السعودي بهدفين على الأرجنتين.

الجماهير السعودية تتساءل: أين ميسي؟

في حين ضجت صفحات مواقع التواصل أيضاً بالكثير من الفيديوهات لاحتفال الجماهير السعودية داخل ملعب لوسيل في قطر، ولكنّ أبرزها ذلك الذي جاء من ممرات الخروج التي هتفت به الجماهير متسائلة: أين ميسي؟

السعوديون يحتفلون على طريقة ميسي!

في حين أظهر مقطع فيديو مصور لمجموعة من الجماهير السعودية خارج الملعب وهي تحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو.

مشجع أرجنتيني يخلع قميص منتخب بلاده ويستبدله بالسعودي!

في واحدة من أبرز اللقطات التي شهدها اللقاء قام مشجع أرجنتيني بخلع قميص منتخب بلاده، واستعارة قميص من مشجع سعودي لارتدائه.

وبعد أن ارتدى المشجع القميص السعودي بدأ بالهتاف بلهجة عربيّة ثقيلة: (السعودية.. السعودية).

أمير قطر يرفع العلم السعودي

أظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع الأمير القطري وهو يتوشح بالعلم السعودي خلال تواجده في منصة ملعب لوسيل بالدوحة، وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن إعجابهم بدعم المنتخب العربي الذي يواجه المنتخب الأرجنتيني.

وكتب أحد المغردين على موقع تويتر معلقاً على الفيديو: "أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني متواجد لدعم المنتخب السعودي".

فيما كتب المغرد حمد: "الشيخ تميم بن حمد أمير قطر متوشح علم السعودية داعم للأخضر من المدرجات في لقاء الأرجنتين".

يشار إلى أنه في وقت سابق ارتدى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال حضوره افتتاح كأس العالم بقطر وشاحاً عليه العَلَم قطري لدى حضوره مباراة قطر والإكوادور في افتتاح منافسات كأس العالم.

لقطة المباراة من صور مباراة السعودية والأرجنتين

أبرز اللقطات التي نُشرت من المباراة كانت لحظة قفز اللاعب السعودي سالم الدوسري في الهواء احتفالاً بتسجيله هدف منتخبه الثاني على الأرجنتين.

أما اللقطة الثانية فكانت، بعد انتهاء المباراة وقام لاعبو المنتخب السعودي بالسجود لله فرحاً بالفوز، بينما كان ميسي يمشي بقربهم وهو يندب حظه على الخسارة.

رويترز/ سجود لاعبي المنتخب السعودي بعد الفوز
رويترز/ سجود لاعبي المنتخب السعودي بعد الفوز

أما اللقطة الثالثة فكانت لمشجعة أرجنتينية مُسنة وهي تأخذ قيلولة وتسند رأسها على كتف زوجها أثناء المباراة، فيما يبدو أنها كانت مُحبطة من نتيجة منتخبها.

رويترز/ مشجعة أرجنتينية مسنة محبطة من مباراة منتخبها
رويترز/ مشجعة أرجنتينية مسنة محبطة من مباراة منتخبها
تحميل المزيد