فيديو لجماهير سعودية تحتفل على طريقة رونالدو.. سخروا من ميسي، والبليهي كشف تفاصيل الحوار معه

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/22 الساعة 17:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/22 الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش
جماهير سعودية تحتفل على طريقة رونالدو (رويترز)

سخرت الجماهير السعودية من النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، بعد فوز منتخبها على "التانغو" في مستهل مشوار البلدين في كأس العالم فيفا قطر 2022، بطريقة لافتة للغاية.

وحقق "الأخضر" السعودي فوزاً تاريخياً على الأرجنتين بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوسيل، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للمونديال.

جماهير سعودية تحتفل على طريقة رونالدو

وظهر عدد من أنصار المنتخب السعودي بعد المباراة، خارج ملعب لوسيل، وهم يحتفلون بفوز بلادهم، على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال أحد المشجعين في الفيديو: "يلا قرّب قرّب، واحد اثنان ثلاثة، Siiiiiiiiiiiiii"، وهي الاحتفالية الشهيرة لكريستيانو، كلما سجّل هدفاً.

في هذه الأثناء، كشف علي البليهي، لاعب منتخب السعودية، عن تفاصيل حوار قصير دار بينه وبين ميسي أثناء سير المباراة.

وعند سؤاله عن ذلك، أجاب البليهي: "لقد قلت له إنه لن يفوز، قلت له لن يفوز"، بينما اكتفى ميسي بالابتسام له.

وواصل البليهي سخريته من ميسي، أثناء وجود الفريق في الحافلة المغادرة لملعب لوسيل، حيث سأله أحد زملائه: "ميسي وينه"، فأجاب ضاحكاً: "ما ندري".

وغادرت الجماهير السعودية ملعب لوسيل منتشية للغاية بالفوز التاريخي لمنتخبها على الأرجنتين، والذي جاء في كأس العالم.

ورددت الجماهير السعودية هتافات: "ميسي وينه، كسرنا عينه".

فوز تاريخي للمنتخب السعودي

ويُعد هذا الفوز هو الأول للسعودية على الأرجنتين، بعد 4 مباريات سابقة، انتهت اثنتان منها بالتعادل، ومثلها بفوز "التانغو".

لكن هذا الانتصار يُعتبر الأهم بين تلك المباريات، كونه جاء في كأس العالم، أما انتصارا الأرجنتين فتحققا من مباراة ودية، ونهائي كأس القارات.

وكان ميسي قد افتتح التسجيل من علامة الجزاء في الشوط الأول، قبل أن يحرز السعودية هدفين في الشوط الثاني عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري.

واعتبر محمد العويس، حارس مرمى السعودية، والذي تألق للغاية في هذه المباراة، أن الفوز كان مستحقاً، وأهداه للشعب السعودي ولقيادته.

وكتب العويس عبر حسابه على "تويتر": الحمد لله.. الوطن الغالي وقيادته الرشيدة والشعب السعودي العظيم يستحقون هذه البداية المشرفة في هذا المحفل العالمي.. مبروك، والمستحيل ليس سعودياً".

ويواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي في المباراة الثانية يوم السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، على ملعب المدينة التعليمية، ثم يختتم الدور الأول أمام المكسيك يوم الأربعاء 30 من نفس الشهر، على ملعب لوسيل.

تحميل المزيد