بمشاركة مالوما ونيكي ميناج وميريام فارس.. إطلاق الأغنية الرسمية لكأس العالم قطر 2022

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/18 الساعة 21:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/18 الساعة 21:13 بتوقيت غرينتش
Youtube/ أغنية توكو تاكا الخاصة بمونديال قطر

أطلقت القناة الرسمية لموقع FIFA على يوتيوب، أغنية Tukoh Taka الخاصة بكأس العالم في قطر 2022، وذلك بمشاركة النجم العالمي مالوما ومغنية الهيب هوب الترينيدادية نيكي ميناج، واللبنانية ميريام فارس.

أغنية توكو تاكا الخاصة بمونديال قطر

ووفقاً لما ذكره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فإن أغنية "توكو تاكا" ستكون النشيد الرسمي لحدث كأس العالم في قطر.

وتجمع الأغنية الرسمية للمونديال بين 3 من الأصوات الموسيقية الشهيرة من جميع أنحاء العالم، مما يمثل شمولية اللعبة، حسب بيان الفيفا.

وتقول الأغنية في كلماتها العربية التي أدتها ميريام فارس: "السلام عليكم خلوا الفرحة بإيديكم.. أبشروا بالخير يجيكم.. السلام عليكم فيفا الحب تهديكم وتحقق أمانيكم".

ووفقاً لما ذكره موقع "الجزيرة نت"، فإن الأغنية ستُقدَّم في مهرجانات المشجعين بالدوحة وفي جميع أنحاء العالم، وكذلك في ملاعب كأس العالم بجميع أنحاء قطر، في حين سيكون أول عرض حيّ لها يوم السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في افتتاح مهرجان الدوحة للجماهير بمشاركة 3 مغنين، وهم: مالوما، وميريام فارس، ونيكي ميناج.

ويظهر في فيديو كليب الأغنية، كل من مالوما وميريام فارس بشكل منفرد يؤديان الرقصات في الصحراء بينما تغني نيكي ميناج داخل حافلة للمشجعين، وهو من إخراج خوان فيليب زوليتا وإدغار ستيفيس.

ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأغنية

في حين تناقضت الآراء حول الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي، البعض رأى أنها أغنية جميلة وذات ألحان مميزة، فيما رأى البعض الآخر أنها مؤذية للحواس.

وغرد أحد الأشخاص على تويتر قائلاً:

في حين عبر شخص آخر عن إعجابه بالأغنية قائلاً:

في حين وصف آخَر الأغنية بأنها النسخة الرديئة من أغنية "واكا واكا"، وهي الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 التي أدتها المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

فيما تساءل آخر عن معنى كلمة "توكو تاكا".

تحميل المزيد