مي عمر: “نعمة الأفوكاتو” أبلغ رد على الحرب ضدي ومحمد سامي هو المخرج المفضل لدي

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/27 الساعة 09:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/27 الساعة 09:26 بتوقيت غرينتش
بطلة مسلسل "نعمة الأفوكاتو"-المصدر:الشبكات الاجتماعية

كشفت الفنانة مي عمر إثر بثّ مسلسلها "نعمة الأفوكاتو"، خلال استضافتها في برنامج "أسرار" الذي تقدّمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة "النهار"، العديد من أسرار حياتها الشخصية والفنية حيث تحدثت عن غيرة فنانة منها، وتحريض لجان إلكترونية لمهاجمتها، كما تحدثت عن قصة الحب المستمرّة منذ سنوات التي تجمعها بزوجها محمد سامي، واصفةً إيّاه بأنّه المخرج "المُفضّل" بالنسبة لها. 

"لا أعرف الردّ على الحرب ضدّي سوى بالنجاح"

ذكرت مي عمر في تصريحاتها التلفزيونية تعرضها لحملات ممنهجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، تقف خلفها ممثلة أخرى اعتادت محاربتها، مشيرة إلى أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" أبلغ رد على الحرب ضدها.

وأوضحت مي عمر أنها تعرف من هي تلك الممثلة، لكنها لن تستطيع الكشف عن هويتها، واكتفت بتوجيه رسالة لها قائلة: "ربنا يكرمها، كل شخص عليه التركيز في عمله، هذا الأسلوب سيئ لكي تمنح نفسها النجومية، ولم أرد بنفس طريقتها لأن ما فعلته شر بيّن، وشعرت بأن الله لن يكرمني لو فعلت ذلك، رغم سهولة الأمر"، وأنها تفضل التركيز في العمل والنجاح، وأضافت: "بعض الأشخاص الذين تمنحهم الأموال لمهاجمتي أخبروني بما يحدث، تلك الأمور تكون معروفة".

وأشارت بطلة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" إلى أن من يستهدفها ممثلة واحدة، ولا تعرف إن كان هناك آخريات يفعلن ذلك، مؤكدة أنها تنزعج من تلك الانتقادات السلبية، متسائلة "كيف يتم التعليق على أدائي التمثيلي بمجرد طرح الملصقات الدعائية لمسلسلي؟".

وتابعت "استئجار اللجان الإلكترونية سهل، لكن ما يرد عليه هو النجاح، أنا أنظر للصورة الأكبر، إعجاب الناس بالعمل ورد الفعل في الشارع".

 "محمد سامي مخرج أي حد يتمنى إنه يشتغل معاه" 

وحول سؤالها حول تكرار أعمالها الفنية مع زوجها المخرج محمد سامي أجابت مي عمر: "محمد سامي مخرج أي حد يتمنى إنه يشتغل معاه".

وأضافت: "أنا ومحمد قصة حب قديمة أوي من زمان، من قبل ما يشتغل في الإخراج، ولما بدأ يخرج وأتفرج على العمل اللي بيشتغله، والمجهود والضمير والشغل اللي بيعمله، كنت دايماً بقول يا بخته، ويا حظه اللي بيشتغل مع محمد سامي".

مي عمر ومحمد سامي-المصدر:الشبكات الاجتماعية
مي عمر ومحمد سامي-المصدر:الشبكات الاجتماعية

واستطردت: "كنت بقول يا ترى هو ممكن أبقى بقدم عمل فني ومحمد سامي هو المخرج، أكيد لما يجيلي فرصة يبقى يا حظي السنادي إنه مخرج عملي".

كما كشفت الفنانة مي عمر عن طريقة غيرتها على زوجها المخرج محمد سامي: "بغير بس مش بحب أبيّن، بغير من حاجات هبلة، وبقول أنا اتضايقت لو حصل حاجة معينة، وهو محترم وبيراعي الحتة دي".

عن شخصيتها في "نعمة الأفوكاتو" 

عن دورها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عُرض في النصف الأوّل من شهر رمضان قالت الفنانة مي عمر: "محمد سامي مأقنعنيش أني أظهر في نعمة الأفوكاتو من غير ميكاب، لأني بحب التمثيل، وبحب أعيش الشخصية، ولو دا شكلها هعمله".

مشهد من
مشهد من "نعمة الافوكاتو"-المصدر:الشبكات الاجتماعية

وأوضحت: "وأنا شخصيتي حاجة والدور اللي بعمله حاجة تانية، لأني بستمتع بشغلي".

وردّت الفنانة مي عمر على سؤال صياح محمد سامي بها في موقع التصوير، معقّبة: "هو مش بيزعق، ولكن ممكن ينفعل قدام الناس عادي، وهذا وارد.. وأي مخرج ممكن ينفعل، ومش بيبقى انفعال بطريقة وحشة".

يذكر أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" من بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى جودة، وعماد زيادة، وكمال أبو رية، وولاء الشريف، وأحمد ماجد، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تحميل المزيد