لا تتعامل مع الجنّ، والدها كان شيخاً أزهرياً وخطيبها توفي بعد تنبئها بعدم اكتمال زواجهما.. ليلى عبد اللطيف تكشف أسرار إلهامها القوي

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/22 الساعة 08:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/22 الساعة 08:15 بتوقيت غرينتش
ليلى عبد اللطيف تتنبأ-المصدر:الشبكات الاجتماعية

قالت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، فى حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتى المحور والنهار، الخميس،  إنّ والدها كان شيخاً أزهرياً،  وتوفي عندما كانت في السابعة من عمرها، موضحةً أنها "إنسانة مؤمنة"، وأنها "تصوم رمضان وتصلّي"، ووالد ليلى عبد اللطيف مصري تنحدر أصوله من مدينة الزقازيق الواقعة شرق دلتا النيل.

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بوفاة جدّها وخطيبها

 وذكرت "ليلى عبد اللطيف"، خلال لقائها: "أنا عمري كان 13 سنة من بعد ما توفي والدي وكان شيخاً أزهرياً، وأنا إنسانة مؤمنة وأصوم رمضان وأصلي، والدتي كانت تقول لي في طفولتي إن والدي كان لديه إحساس بالحدث قبل ما يحصل ولكنه لم يكن يعلن عن ذلك في العلن".

 تنبأ وتوقعات ليلى عبد اللطيف 2024-المصدر:الشبكات الاجتماعية
تنبأ وتوقعات ليلى عبد اللطيف 2024-المصدر:الشبكات الاجتماعية

وعن توقعات ليلى عبد اللطيف قالت: "وبدأت أتوقع مثل والدي عندما أكملت الـ13 عاماً، وكانت أول حاجة لما توقعت إن جدي هيسافر ومش هشوفه تاني".  

وتابعت خبيرة الأبراج: "أخبرت أمي فقالت لي إنه سيعود بعد أسبوع أو 10 أيام، ولكن جدي توفي أثناء فريضة الحج، فخمّنت أمي أن أصبح مثل أبي وأستطيع توقع الأحداث، فقد كان أبي لديه قدرة كبيرة على توقع الأحداث، لكنه لم يكن يخبر أحداً، بعدها خُطبت إلى أحد جيراني في السابعة عشرة من عمري وتنبأت بأنني لن أتزوج منه وهو ما حدث، بعدما أصيب بالسرطان ومات بعد خطوبة استمرت سنتين، وكان أستاذاً في الجامعة".

وواصلت: "أنا في حياتي قابلت شيخين الأول الشيخ فاروق وهو مصري والشيخ مصطفى الرافعي، والناس سموني ليلى صاحبة الإلهام الخارق".

 "أنا بريئة من الجن وأعتمد على الإحساس والإلهام القوي"

وتابعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف: "أعتمد على الإحساس والإلهام القوي وليس التوقعات، والبعض سماني بصاحبة الإلهام الخارق، وفي تسعينيات القرن الماضي لم تكن هناك هواتف خلوية، وكنت أعمل في التلفزيون ولم يقل أحد إن توقعات ليلى عبد اللطيف كانت خاطئة حتى اجتمعت بالمطرب ربيع الخولي وكان يستضيف فناناً كل يوم جمعة"

  العرّافة ليلى عبد اللطيف-المصدر:الشبكات الاجتماعية
العرّافة ليلى عبد اللطيف-المصدر:الشبكات الاجتماعية

وأضافت: " وعندما سألني عن الذي أحسه بأنه سيقع له، قلت له إنك ستفقد شخصاً عزيزاً عليك وستصلي له بالكنيسة، وتوفي أخوه أثناء قيادة دراجة نارية، وتوقعت أن تعتزل نهاد فتوح الفن، وقد كان، وكان ذلك في عام 1995″.

تحميل المزيد