قالت لشقيقها “مش مصدقة بتفكر ازاي، هو احنا في التسعينات؟”.. مشهد في مسلسل “كامل العدد +1” يُحدث صدمة لمواليد هذا الجيل

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/17 الساعة 07:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/17 الساعة 07:33 بتوقيت غرينتش
مشهد مسلسل كامل العدد-المصدر:الشبكات الاجتماعية

تصدَّر مشهد عُرض ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل كامل العدد +1،  على شاشة قناة ON، خلال موسم رمضان 2024، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قالت جيسكا حسام الدين، التي تجسد شخصية "أمينة" لحمزة دياب، الذي يقوم بدور شقيقها "شريف" جملة "أنا بجد مش مصدقة الطريقة اللي بتفكر بيها، هو احنا في التسعينات".

 مشهد مسلسل كامل العدد "هو احنا في التسعينات؟"

تداول جيل التسعينات عبارة "هو احنا في التسعينات؟" بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعدما أطلقتها جيسكا حسام، بطلة مسلسل "كامل العدد +1″، للإشارة إلى الفارق الزمني الكبير بين جيل التسعينيات والألفية الثانية. 

العبارة الصادمة لجيل التسعينيات

استُقبلت عبارة "هو احنا في التسعينات؟" بتعليقات كوميدية وساخرة على منصات التواصل الاجتماعي، ما دفع رواد هذه المنصات إلى التفاعل مع الفيديو بشكل سريع بمجرد انتشاره.

وعبّر العديد من مواليد "جيل التسعينيات" عن اندهاشهم من سرعة مرور الزمن الذي لم يشعروا به، حيث جاء في تعليق أحدهم: "يبدو أن الزمن قد جرى بنا دون أن نشعر".

وجاء في تعليق آخر "لقد تغيرت العادات والأمور كثيراً، فلربما نحن في طريقنا للانقراض!" 

في حين كتب شخص آخر من مواليد التسعينيات "لم نشعر بالكبر، ولكن ها نحن نكبر بسرعة"، "هل يُمكننا العودة إلى زمن السبعينات؟" 

أبطال المسلسل-المصدر:الشبكات الاجتماعية
أبطال المسلسل-المصدر:الشبكات الاجتماعية

وبتحسّر جاء تعليق متابع آخر "الأخلاق في التسعينات كانت مختلفة تماماً، هل يُمكن تحديثنا لنكون على دراية؟".  

قصّة مسلسل كامل العدد 

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد العدد +1 في تمام الساعة 7:30 مساءً على شبكة قنوات on، حول زوجين لديهما 8 أبناء، يواجهان الكثير من المشاكل الاجتماعية رفقة أبنائهما، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، حيثُ تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلاً جديداً، يطلقون عليه اسم عمر.

بوستر المسلسل-المصدر:الشبكات الاجتماعية
بوستر المسلسل-المصدر:الشبكات الاجتماعية

 ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم في 15 حلقة،  من بينهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جيسكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

تحميل المزيد