بعد نجاحها في تأدية أغاني “كوفرز”.. 3 أغنيات لبسمة بوسيل بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/13 الساعة 08:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/13 الساعة 08:52 بتوقيت غرينتش
أغاني بسمة بوسيل /مواقع التواصل

تخوض بسمة بوسيل أوّل تجربة احترافية لها من خلال تأديتها تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي يُعرض في النصف الأول من رمضان 2024، بجانب 3 أغانٍ أخرى ضمن الأحداث. 

أغاني بسمة بوسيل في"نعمة الأفوكاتو"

كان الفنان المصري تامر حسني، طليق بسمة بوسيل، قد كشف يوم الإثنين 11 مارس/آذار 2024، عن غناء طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للمخرج محمد سامي.

وأفصح تامر عن خوض بسمة تجربة غناء تتر أو "جينيريك" مسلسل رمضاني، في تعليق وضعه على الصورة التي جمعته ببسمة وأبنائهما خلال أول يوم من رمضان.

الفنانة بسمة
الفنانة بسمة/مواقع اللتواصل

وأثار تعليق تامر فضول حول أغاني بسمة بوسيل في المسلسل جمهور بسمة، الذي تفاجأ بالأمر، وعبّر عن انتظاره بفارغ الصبر سماع صوتها في تتر نهاية "نعمة الأفوكاتو" للممثلة المصرية مي عمر، والذي سيعرض طيلة شهر رمضان على قناة MBC مصر، وMBC مصر2.

"أنا لا أتخان ولا أتهان"

تحمل أغنية تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" عنوان "أنا لا أتخان ولا أتهان"، من كلمات المخرج محمد سامي، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع خالد نبيل.

وتقول كلمات أغاني بسمة بوسيل: "لا هخاف من الدنيا ولا الأيام يوم هتعذبني وكرامتي هصونها وهتحمل قلبي اللي تاعبني ولا حاجة تكسرني هو اللي خسرني بكرة الأيام هتخليه يعرف إنه ظلمني أنا لا أتخان ولا أتهان وبناقص ناقص داس على قلبي جرحني وخان".

كما تؤدي بسمة بالإضافة إلى تتر النهاية ثلاث أغانٍ ستعرض في الحلقات المقبلة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الأولى بعنوان "ضماير" من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع خالد نبيل.

أمّا بقية أغاني بسمة بوسيل فتحمل الثانية اسم "مالك"، من كلمات كريم سامي، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع خالد نبيل، أما الأغنية الثالثة فهي بعنوان "العوض"، كتبت كلماتها سارة سعيد، ولحنها هيثم نبيل، وتكلف بتوزيعها خالد نبيل.

بسمة بوسيل تتصدر التريند ومي عمر تُثني عليها

أشاد مُتابعو أغاني بسمة بوسيل بسمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، بصوتها في تتر النهاية، معتبرين أنها ستتمكن أخيراً من إثبات موهبتها، خاصةً أنها كانت في السابق تؤدي أغاني "كوفرز" فقط.

كما نشرت أيضاً بطلة المسلسل مي عمر، عبر حسابها على إنستغرام، منشوراً أشادت فيه بصوت بسمة قائلة: "الصوت الجميل المميز، الفنانة بسمة بوسيل، التي أضافت بصوتها لأغاني المسلسل".

مي عمر بطلة المسلسل/مواقع التواصل
مي عمر بطلة المسلسل/مواقع التواصل

يذكر أنّ بسمة بوسيل نشرت صورة لها بصحبة تامر حسني وأولادهما وهم  يفطرون معاً في أول أيام رمضان، وكتبت بسمة عليها: "كل سنة وأنتم طيبين رمضان كريم".

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، وتنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمُساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة والدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

تحميل المزيد