بسبب كيس سكّر.. والدة فنان مصري تتعرض للضرب من قبل أمن مول شهير

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/08 الساعة 11:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/08 الساعة 12:47 بتوقيت غرينتش
كريم مغاوري ووالده/مواقع التواصل

ذكر الفنان المصري كريم مغاوري، نجل الفنان سامي المغاوري، أنّه قام بتوثيق مقطع فيديو يُصوّر تعرضه ووالدته للضرب داخل مول تجاري شهير في منطقة الشيخ زايد جنوب القاهرة، وذلك بعد أن رفضت إدارة المول بيع السكّر لهم، واستدعت أفراد الأمن الذين اعتدوا عليه وعلى والدته، وتسببوا في إصابتها وتعرضها لنزيف من الفم.

تفاصيل حادثة كريم مغاوري ووالدته 

 وفي حديثه عن تفاصيل الحادثة، قال مغاوري إنها وقعت خلال زيارته لأحد المولات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد جنوب القاهرة برفقة والدته لشراء بعض السلع الضرورية.

 وفيما كان يحاول شراء كمية من السكر تكفي احتياجات عائلته، أبلغته إدارة المول بأن السكر غير متوفر، بالرغم من رؤيته لكميات من السكر داخل المول،  إلاّ أنّهم رفضوا بيعه له بشكل مقصود.

وعند محاولته توثيق الواقعة عبر فيديو، تم استدعاء أفراد الأمن الذين قاموا بالاعتداء عليه وعلى والدته، ما أدى إلى إصابتها وتعرضها لنزيف من الفم.

 وقام مغاوري بتوثيق وجود السكر في فيديو منفصل، مؤكداً أن إدارة المول قامت بإخفائه عن المستهلكين، وهدّدهم بمقاضاتهم لإخفائهم سلعة استراتيجية عن الجمهور. 

إبن الفنان سامي/مواقع التواصل
إبن الفنان سامي/مواقع التواصل

كما أعلن مغاوري اعتزامه تقديم بلاغ لوزارة التموين يتهم فيه إدارة المول بإثارة أزمة السكر، مشيراً إلى أنهم حاولوا احتواء الأمر بعد رؤيتهم للفيديو، وعرضوا عليه شراء كمية من السكر، لكنه رفض ذلك.

سامي مغاوري: "لا علاقة لزوجتي بالموضوع" 

ولتوضيح اللبس الذي نشأ حول الحادثة، بعد اعتقاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ زوجة الفنان سامي مغاوري والد كريم هي التي تعرّضت للاعتداء من قِبل إدارة المول قام سامي ، والد الفنان كريم، بنشر تدوينة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نفى فيها أنّه وزوجته قد زارا أي متجر لشراء مواد تموينية، مشيراً إلى حدوث مشاجرة بين ابنه وزوجته السابقة مع عدد من موظفي وأمن المكان.

وأضاف سامي، الفنان الأب، أن زوجته الحالية ليست متورطة في هذا الحدث،   "لا علاقة لزوجتي بهذا الموضوع، وهذا للعلم والتوضيح كما أكد ابني ذلك".  

تدوينة سامي المغاوري/مواقع التواصل
تدوينة سامي المغاوري/مواقع التواصل

ورداً على تدوينة والده، نشر الفنان كريم مغاوري تدوينة على صفحته الخاصة على فيسبوك، مؤكداً فيها أن والدته ليست زوجة والده الحالية، وأن زوجة والده الحالية ليست متورطة في الحادثة المذكورة.

ويُذكر أنّ المُمثّل المصري كريم مغاوري نجل الفنّان سامي مغاوري حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 2007. ومن أعماله فيلم "على جنب يا أسطى[2008]"، مسلسل "السيرة العاشورية والحرافيش ج1[1998]" ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ "راجل وست ستات ج4[2009]" فيلم "ليه خلتني أحبك [2000]" مسلسل "جوز ماما ج1[2010]".

تحميل المزيد