الأميرة كيت ميدلتون تظهر أخيراً! غيابها لشهرين بعد خضوعها لعملية جراحية أثار تكهنات وقلقاً

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/05 الساعة 06:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/05 الساعة 06:42 بتوقيت غرينتش
الأميرة البريطانية كيت ميدلتون/رويترز

ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير وليام، الإثنين 4 مارس/آذار 2024 ، للمرة الأولى منذ دخولها قبل شهرين إلى المستشفى إثر عملية جراحية في البطن، بعدما أثارت جدلاً ومخاوف كبيرة على صحتها. 

وشوهدت كيت ميدلتون، البالغة من العمر 42 عاماً، وهي تستقل سيارة تقودها والدتها، سيدة الأعمال كارول ميدلتون، بالقرب من قلعة وندسور، بمقاطعة بيركشاير، جنوبي إنجلترا، على بعد نحو 32 كيلومتراً غرب لندن. ووفقاً لوسائل إعلام أجنبية فإن كيت ظهرت في الصورة، وهي ترتدي نظارة شمسية، وبدت على محياها ابتسامة لطيفة.

ويشار إلى أن اختفاء الأميرة كيت ميدلتون أثار جدلاً واسعاً، وكانت أعياد الميلاد هي آخر ظهور رسمي للأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، حيث ظهرت في كنيسة  بـ"ساندرينغهام"، مع زوجها الأمير ويليام، وأطفالهما الثلاثة.

اختفاء كيت ميدلتون 

أصبحت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بعد أن أصبحت أحدث موضوع لنظريات المؤامرة، بسبب اختفائها لفترة طويلة الأسابيع الماضية، عقب إجرائها عملية جراحية.

أول ظهور لكيت ميدلتون
الأميرة البريطانية كيت ميدلتون/رويترز

وحسب بيان كان قد أصدره قصر كنسينغتون في لندن، بتاريخ 17 يناير/كانون الثاني 2024، جاء فيه أن أميرة ويلز، كيت، البالغة من العمر 42 عاماً، تتعافى من عملية جراحية في البطن، وأنها ستتراجع عن واجباتها العامة إلى ما بعد عيد الفصح بسبب العملية.

لكن بعد انسحاب الأمير ويليام، وريث العرش البريطاني، من حفل تأبين والده الروحي، ملك اليونان الراحل، بسبب "أمر شخصي"، بدأ اسم كيت يتصدر منصة إكس (تويتر سابقاً)، حيث انتشرت موجة من النكات والصور المازحة والنظريات غير الصحيحة على المنصة. 

إذ شارك المئات من الأشخاص في التعليق على موضوع بعنوان "ما الذي يحدث مع كيت ميدلتون؟" على منصة ريديت، حسب ما جاءت به صحيفة "nbcnews" الأمريكية. 

أول ظهور لكيت ميدلتون
الأميرة البريطانية كيت ميدلتون_صورة أرشيفية/رويترز

وحسب هذه التعليقات، قالت إليزابيث هولمز، المؤلفة والخبيرة بشؤون العائلة الملكية، إن "سخافة" تنظير وسائل التواصل الاجتماعي تفاقمت بسبب غياب ويليام عن الحدث.

وأضافت هولمز، التي كتبت كتاب "صاحب السمو الملكي: الأكثر من الأفكار حول الأسلوب الملكي" في التصريح نفسه: "هناك بالتأكيد أشخاص يشعرون بالقلق حقاً بشأن أميرة ويلز، لكن عاصفة وسائل التواصل الاجتماعي كانت غير عادلة".

فيما كشف القصر، يوم الثلاثاء 27 فبراير/شباط 2024، أن أميرة ويلز تتحسّن، لكنه رفض الخوض في التفاصيل، الشيء الذي أدى إلى مزيد من التكهنات من طرف الجمهور، مباشرة في اليوم التالي.

تحميل المزيد