فاز بجائزة يانصيب بقيمة 500 ألف دولار ثم نسي التذكرة في متجر البقالة وخرج

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/27 الساعة 10:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/27 الساعة 10:21 بتوقيت غرينتش
فاز بجائزة يانصيب/مواقع التواصل

وفقاً لموقع  INDIA TIMES فإن رجلا من ولاية أيوا، غرب الولايات المتحدة،فاز بجائزة يانصيب تبلغ قيمتها  500 ألف دولار، غير أن ابتهاجه بثروته المكتشفة حديثاً جعله ينسى التذكرة التي فاز بها في متجر البقالة قبل أن يقوم بمغادرته.

فاز بجائزة ونسيها في المتجر

وفق المصدر نفسه فإن كيفن فراي، الرجل الفائز والبالغ من العمر 64 عاماً، بعدما حصل على الجائزة الثامنة من بين 14 جائزة كبرى في اللعبة، والبالغة قيمتها 500 ألف دولار أمريكي، ذهب إلى أحد المتاجر في المنطقة التي كان فيها لاقتناء بعض الأغراض، ولم  يدرك أنه  نسي التذكرة في المتجر إلا بعد أن وصل البيت وشارك بحماس أخبار فوزه مع ابنه. 

قيمتها 500 دولار/مواقع التواصل
قيمتها 500 دولار/مواقع التواصل

 أخبر مسؤولي اليانصيب أنه أضاع تذكرة الفوز

قام الفائز بالجائزة كيفن فراي إثر ذلك بالاتصال بمسؤولي المسابقة بولايته، ليخبرهم بأنه كان "متحمساً ومرتبكاً للغاية"، لدرجة أنه نسي التذكرة داخل متجر  البقالة بمنطقته وركب سيارته وغادر المكان.

وقال فراي متحدثاً عن نسيانه التذكرة: "عدتُ إلى داخل المتجر الذي اقتنيت منه الأغراض، وطلبت من الموظف التذكرة التي نسيتها". 

أضاع تذكرة الفوز/shutterstock
أضاع تذكرة الفوز/shutterstock

وأضاف: "لقد كنت مرتبكاً للغاية، لدرجة أنني أربكت الموظف معي، حيث أوشك أن يعطيني الكتاب الذي نسيت فيه التذكرة للوهلة الأولى، ثم وصلنا إلى الصفحة التي تتضمن التذكرة ليعطيني إياها".  

سيخصص الأموال للاستثمارات طويلة الأجل

أعرب فراي، الذي أعلن فوزه رسمياً بالجائزة البالغ قدرها 500 ألف دولار أمريكي، يوم الثلاثاء الماضي، عن رغبته في الانتقال مع زوجته بعد التقاعد إلى منطقة دي موين، عاصمة ولاية أيوا الأمريكية وأكبر مدنها، وذلك بهدف أن يكون أقرب إلى عائلته التي تعيش هناك. 

إستثمارات طويلة الأمد/مواقع التواصل
إستثمارات طويلة الأمد/مواقع التواصل

كما ذكر لوسائل إعلام هندية أنه يعتزم تخصيص أمواله التي فاز بها  في الخطط والاستثمارات طويلة الأجل، بغاية تأمين الأموال عند التقاعد. 

وأضاف بحماس "سيكون من الممتع أن نكون قادرين على مشاركة بعض من هذه الأموال مع  أفراد عائلتنا والمؤسسات الخيرية التي سنقوم بدعمها".

علامات:
تحميل المزيد