غضب أمريكي من فيديوهات لشاب يعتدي على المارة.. أسقط رجلاً أعمى وآخر يمشي على عكازين، ومصارع شهير يتفاعل (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/27 الساعة 19:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/27 الساعة 19:16 بتوقيت غرينتش
غضب أمريكي من فيديوهات لشاب يعتدي على المارة / مواقع التواصل الاجتماعي

عبر عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا عن غضب عارم من سلوك شاب أمريكي يصور نفسه وهو يعتدي على المارة في الشوارع والأماكن عمومية، بطريقة ضربة "الكاو" الشهيرة في رياضة المصارعة الحرة.

يظهر الشباب الأمريكي في العديد من المقاطع التي التقطها في ساحات عمومية أو في محطات القطار أو حتى في شوارع مكتظة بالمارة وهو يختار ضحاياه ويباغتهم من الخلف، ثم يسقطهم أرضاً بطريقة عنيفة.

كما يمكن ملاحظة علامات الغضب والصدمة ظاهرة على ملامح الضحايا، بينما هو يستمتع بهذه المشاهد وهو يعتدي على المارة.

الأمر الذي زاد من غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من سلوك الشاب الأمريكي المتهور أنه لا يفرّق بين أشخاص أسوياء وآخرين في حالة إعاقة.

حيث أظهرت لقطات بثها على مواقع التواصل الاجتماعي استهدافه لرجل أعمى وآخر يمشي بعكازين، في مشهد أثار استهجان كل من شاهده.

وتفاعل المصارع الأمريكي الشهيد راندي أورتن مع مقاطع الشاب الأمريكي وهو يعتدي على المارة، وكتب تغريدة غاضبة على حسابه الشخصي على موقع "إكس" يطالب فيها بتوقيف هذا الشخص المعتدي وإرساله إلى السجن.

وكتب أورتن في تدوينته: "آتوني بهذا الشخص لأمنحه حالة جيدة من مرض الاعتلال الدماغي المزمن (CTE)، بالإضافة إلى 5 سنوات في السجن بتهمة الاعتداء".

ومن المعروف أن هذه الحركة ارتبطت كثيراً بالمصارع أورتن، والذي استعملها في الكثير من المباريات من أجل إسقاط خصومه فوق الحلبة.

تحميل المزيد