ميغان ماركل ترد بـ”المجوهرات” على شائعة إفلاسها.. ظهرت رفقة الأمير هاري بإكسسوارات قيمتها 28 ألف دولار

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/23 الساعة 09:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/23 الساعة 09:26 بتوقيت غرينتش
مجوهرات ميغان ماركل/مواقع التواصل

بلغت قيمة مجوهرات ميغان ماركل التي إرتدتها مؤخراً 28 ألف دولار بعد انتشار الأنباء حول تجاربها الصعبة مع زوجها الأمير هاري فيما يتعلق بالمشاكل المالية "Page Six".

مجوهرات ميغان ماركل الباهضة..

وفقاً للتقارير، اختتمت ميغان ماركل جولتها في كندا بحضور حفل راقص في مركز فانكوفر للمؤتمرات برفقة زوجها الأمير هاري.. وظهرت ميغان بفستان كاكي من تصميم ماركة Greta Constantine يبلغ سعره 1645 دولاراً، كما ارتدت مجموعة من المجوهرات التي تقدر قيمتها الإجمالية بحوالي 26.7 ألف دولار. 

مركز فانكوفر للمؤتمرات/مواقع التواصل
مركز فانكوفر للمؤتمرات/مواقع التواصل

ميغان وهاري من أكبر "الخاسرين" لعام 2023

كانت مجلة أمريكية صنفت الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من "أكبر الخاسرين" في عام 2023، بعد عام مضطرب عاشته العائلة المالكة السابقة.

وقد أبرز التقييم السنوي لمجلة "The Hollywood Reporter" الثنائي  من "أكبر الخاسرين" لعام 2023، بسبب إلغاء بودكاست ميغان ماركل "Archetypes" من قبل خدمة "سبوتيفاي"، والذي تم إطلاقه بعد صفقة مربحة لثلاث سنوات مع منصة البث المباشر الضخمة في نهاية عام 2020.

تخليا عن العائلة الملكية البريطانية/مواقع التواصل
تخليا عن العائلة الملكية البريطانية/مواقع التواصل

وأكدت المجلة أن نقطة التحول هذا العام تمثلت في حلقة ساخرة من المسلسل الكرتوني الشهير "ساوث بارك" بعنوان "The Worldwide Privacy Tour"، والتي تم بثها لأول مرة في 13 فبراير/شباط 2023، وقدمت محاكاة ساخرة لقرار الأمير هاري وميغان ماركل بالتنازل عن دورهما كعضوين في العائلة المالكة.

كما تعرضت مذكرات هاري الأكثر مبيعاً "الاحتياطية"، التي تباهى فيها بقتل العشرات من مقاتلي طالبان خلال خدمته في أفغانستان، لانتقادات حادة، إلى جانب شرح تفاصيل علاقته المضطربة مع عائلته.

وأشارت مجلة "The Hollywood Reporter" إلى أن الثنائي لم ينجحا في "استغلال موقعهما البارز في الولايات المتحدة" بعد انتقالهما إلى لوس أنجلوس.

ميغان و ميركل رفقة إبنهما/مواقع التواصل
ميغان و ميركل رفقة إبنهما/مواقع التواصل

ووفقاً لتقارير صحفية يوم الثلاثاء 12 ديسمبر/كانون الأول، تعرضت جمعية "Archewell" الخيرية للزوجين، التي أُسست باسم ابنهما آرتشي البالغ من العمر أربع سنوات والتي تأسست في عام 2020، لانخفاض في التبرعات بما يقرب من 10 ملايين جنيه إسترليني خلال عام واحد.

وكشفت إقرارات ضريبة الدخل المقدمة في الولايات المتحدة أن التبرعات تراجعت في عام 2022 إلى ما يزيد قليلاً عن 1.6 مليون جنيه إسترليني، وهو انخفاض كبير بلغ حوالي 8.7 مليون جنيه إسترليني مقارنة بالمبلغ الذي تم التبرع به في عام 2021 والبالغ 10.3 مليون جنيه إسترليني.

تحميل المزيد