سيكون أول دور بطولة له.. برومو أحمد العوضي في مسلسله “حق عرب” يحقق 5 ملايين مشاهدة

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/21 الساعة 08:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/21 الساعة 08:09 بتوقيت غرينتش
برومو مسلسل حق عرب/مواقع التواصل

حقق برومو مسلسل "حق عرب"، للنجم أحمد العوضي، 5 ملايين مشاهدة على صفحة منصة Watch it على فيسبوك خلال فترة قصيرة لا تتجاوز 3 أيام فقط. ومن المنتظر أن يتم عرضه في شهر رمضان لعام 2024 على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة برومو مسلسل حق عرب  

تدور القصة في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية بالقاهرة، وتتمحور حول شخصية كبير المنطقة الذي يُدعى عبد ربه، البالغ من العمر 70 عاماً، وهو رجل يثير الخوف والاحترام في نفوس السكان، حيث يتمتع بنفوذ وسلطة كبيرة، يقف إلى جانبه دائماً أخوه عطوة، الذي يطيعه باعتباره الأكبر منه بكل ولاء وانقياد.

وتتعقد الأحداث و تحصل تفاعلات وتداخلات بين شخصيات المنطقة، حيث تبرز الصراعات الاجتماعية والعائلية والسياسية بين الأفراد والجماعات المختلفة، حيث يتمحور الصراع الرئيسي حول سعي بعض الشخصيات للسيطرة على المنطقة ومصالحها، بينما يحاول آخرون الدفاع عن حقوقهم ومكانتهم في المجتمع.

ويتناول العمل أيضاً قضايا اجتماعية معاصرة تتعلق بالعدالة، والفساد، والثأر، والتضامن الاجتماعي، ما يجعله عملاً فنياً يتمتع بتشويق وإثارة يجذبان المشاهدين لمتابعة تطورات القصة وتفاعلات شخصياتها المعقدة.

النجوم المشاركون في العمل

يتميز المسلسل بمشاركة نخبة من النجوم في بطولته، منهم:

رياض الخولي

دينا فؤاد

أحمد صيام

محمد علاء

كارولين عزمي

وليد فواز

وفاء عامر

محمد أحمد ماهر

دنيا المصري

سلوى عثمان

الطفل منذر مهران

نجوم العمل/مواقع التواصل
نجوم العمل/مواقع التواصل

والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أدوار العوضي

وقدّم العوضي أدواراً متميزة في مسلسلات سابقة، منها مشاركته في موسم رمضان الماضي 2023 في مسلسل "ضرب نار"، حيث شارك في بطولته إلى جانب ياسمين وانتصار وماجد المصري وغيرهم من النجوم، والذي كان من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

مشهد من ضرب نار/مواقع التواصل
مشهد من ضرب نار/مواقع التواصل

طلاق أحمد وياسمين

ويذكر أن النجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز كانا قد أعلنا طلاقهما مؤخراً، وذلك عبر منشورين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابها على إنستغرام، أعلنت الممثلة المصرية عن طلاقها .

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز/مواقع التواصل
أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز/مواقع التواصل

وكتبت عبر حسابها في فيسبوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".

 بدوره أعلن العوضي في منشور على صفحته في فيسبوك عن الطلاق. قائلاً: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين.. وسيظل بيننا كل الاحترام".

وتداول عدد كبير من جمهور النجمين خبر انفصالهما معبرين عن اندهاشهم من طلاق الثنائي الفني، خصوصاً مع عدم وجود أي بوادر سابقة لخلافات بينهما.

تحميل المزيد