حيوانات ترد الجميل.. غراب يسرق المال ليهديه لصاحبه الذي يطعمه! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/20 الساعة 09:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/20 الساعة 09:25 بتوقيت غرينتش
غراب يسرق المال ليهديه لصاحبه الذي يطعمه - مصدر الصورة: Shutterstock

يبدو أن بعض الحيوانات تعرف كيف ترد الجميل؛ إذ انتشر مقطع فيديو لغراب يسرق المال ليهديه لصاحبه الذي يطعمه، على منصات التواصل الاجتماعي، وتحدث الناشرون عن أن صاحب هذا الغراب علّمه شكل النقود، وعندما كان يزوره الغراب لتناول طعامه كان يحضر معه بعض النقود.

غراب يسرق المال ليهديه لصاحبه الذي يطعمه

بالبحث عن الفيديو تبيَّن أنه لقصة انتشرت قبل نحو عامين، إذ انتشر مقطع فيديو لغراب يسرق المال ليهديه لصاحبه في كل مرة يذهب لتناول ما يضعه الرجل له من طعام، وظهر في الفيديو دُرج مليء بالنقود الورقية.

عقب مقطع الفيديو تحدّث عدد من البلوجرز الأمريكيين عنه بانبهار، ففي مقطع فيديو لثلاثة من المؤثرين حاز أكثر من 3.8 مليون مشاهدة، تحدث أحدهم عن أن رجلاً في مدينة نيويورك توقف عن العمل، وأصبح يجني أمواله بفضل غراب علّمه شكل العملات، وكان الغراب يسرق له المال ويعود لمنزله بالنقود، مقابل أن يطعمه الرجل المذكور في القصة.

غراب يهدي صاحبته المال أيضاً

صادف ذلك أيضاً انتشار قصة مشابهة، في مايو/أيار 2023، إذ نشرت سيدة مقطع فيديو يظهر تلقيها هدايا مادية من الغربان. إذ قالت إنها كونت صداقة مع خمسة غربان، بعد أن بدأت في ترك المكسرات والطعام لها. 

ثم لاحقاً بدأت الغربان في تقديم الهدايا لها، وكانت سعيدة بحصولها على عملات معدنية بينها 10 سنتات ويورو من الغربان. واعتبرت تانغو أن هذه الهدية هي "أروع هدية حصلت عليها على الإطلاق".

غراب يقدم هدية "رومانسية"

يبدو أن المال ليس الهدية الوحيدة التي قد تقدمها الغربان هدية لمن يقدم لها الطعام. ففي أبريل/نيسان 2019، نشر رجل يدعى ستيوارت دالكويست (56 عاماً حينها)، منشوراً يتحدث عن تليقه هدية من الغربان، التي ظل يطعمها على مدى أعوام.

غراب يسرق المال ليهديه لصاحبه الذي يطعمه - مصدر الصورة: Shutterstock
على غرار قصة "غراب يسرق المال ليهديه لصاحبه الذي يطعمه"، هناك غراب آخر قدم هدية رومانسية لصاحبه – مصدر الصورة: الشبكات الاجتماعية

إذ قال لموقع Bored Panda الليتواني إنه كان يطعم عائلة الغربان هذه منذ حوالي 4 سنوات، إذ تعشش في شجرة كبيرة موجودة في الفناء الأمامي لمنزله، وفوجئ في صباح أحد الأيام بإحضارها له فرعاً من نبتة، معلقاً به ما يشبه الخواتم، وهي فوارغ أقفال زجاجات الكانز المعدنية.

قد يهمك أيضاً: فيديو لشخص يسرق هاتفاً ثم يعيده لصاحبته لأنه لم يعجبه.. لكن من سوء حظه أن الشرطة كانت تلاحقه

علامات:
تحميل المزيد