قام بإزعاج زوجته في الطائرة فانهال عليه باللكمات.. رجل يفقد أعصابه أثناء رحلة جوية  

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/16 الساعة 11:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/16 الساعة 11:18 بتوقيت غرينتش
رحلة جوية/SHUTTERSTOCK

أظهر مقطع فيديو انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي تبادل لكمات بين مسافرين على متن رحلة جوية تابعة لـ"خطوط ساوث ويست "، المتجهة إلى جزيرة كاواي انطلاقاً من الولايات المتحدة الأمريكية، ما أثار مخاوف بشأن السلامة على متن الطائرة بحسب شبكة CNN

 تفاصيل حادثة رحلة جوية 

صرح ابن أحد الرجلين اللذين تشاجرا لصفحة MENHAWAWI الشهيرة على إنستغرام بأنه كانت هناك خصومة بين والديه اللذين كانا برفقته على متن الجو، ثم تحول شجارهما إلى خصومة مع أحد الركاب المحاذين لهما والذي كان مخموراً، وفق قوله.

كان يقوم بقول كلام مزعج على مرأى ومسمع من الركاب ووالدته، وعندما طلب منه والده التوقف عن إزعاج زوجته رفض ذلك، وهو ما تسبب في الشجار بينهما. 

وتسعى محطة هاواي نيوز ناو HNN للعثور على الراكب المتورط في إزعاج الاخرين.

إدارة النقل الفيدرالية تحذّر 

ونشرت إدارة النقل الفيدرالية عن الحادث على تطبيق x: "لا تتسامح إدارتنا مطلقاً مع السلوك العنيف أو غير المنضبط على متن الجو". 

وأضافت: "إذا أساء أحد الركاب التصرف على متن الجو فهو يعرض نفسه لمحاكمة جنائية". 

 رحلة جوية/SHUTTERSTOCK
رحلة جوية/SHUTTERSTOCK

كما ذكرت أن من يقومون بتصرفات عنيفة سيكون عليهم دفع غرامة تصل حد 37 ألف دولار أمريكي. 

وأفاد خبير الطيران بيتر فورمان للمصدر نفسه بأنه "بغض النظر عن الموقف لا تسامح مع العنف في الجو"، موضحاً أنه "مكان خطير للغاية لتبادل اللكمات فضلاً عن أن تحويل اتجاه الطائرة يكلّف الكثير من الأموال، فالوقود يكلف عشرات آلاف الدولارات". 

ويشار إلى أن هذه المرة ليست  الأولى التي نشهد فيها مشادات جسدية على متن الجو ، وأفادت إدارة الطيران الفيدرالية في أمريكا بأنّها باشرت خلال السنوات العشر الماضية، بأكثر من 1000 إجراء إنفاذ بحق ركّاب مشاغبين.

تحميل المزيد