“عرفت الطريق إلى قلبه”.. مواطنة تركية تثير ضجة بهديتها لزوجها في عيد الحب

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/15 الساعة 10:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/15 الساعة 11:54 بتوقيت غرينتش
هدية كباب بدل الورد/shutterstock

أرسلت امرأة تعيش في منطقة تيرمي، بولاية سامسون التركية، باقةً مختلطة من الزهور واللحم المشوي، أعدتها عند الجزار خصيصاً لتهديها إلى زوجها بمناسبة عيد الحب، في 14 فبراير/شباط، بحسب صحيفة خبر ترك. 

تفاصيل هدية عيد الحب

أرادت المواطنة التركية بيلما أيكول يلدز مفاجأة زوجها، مصفف الشعر إلياس يلدز، في عيد الحب، بعد مرور عشر سنوات على زواجهما.

وقد اختارت السيدة هديتها على شكل باقة من الكباب المشوي المختلط بالورد، إكراماً لزوجها الذي يحبّ اللحوم المشوية. 

وقال إلياس يلدز، زوج المواطنة الذي تفاجأ : "هدية زوجتي جعلتني سعيداً جداً، إنها مختلفة تماماً، لقد تزامنت مع ساعة صيامي، لذلك كنت أكثر سعادة، وعيني وقلبي ومعدتي كانت ممتلئة".

باقة الكباب/shutterstock
باقة الكباب/shutterstock

وقال إركان بوز، الذي يدير محل جزارة في المنطقة منذ 25 عاماً، إنه فوجئ بطلب زبونة تطلب منه إعداد باقة زهور مشوية لعيد الحب.

الجزار يعدّ  الباقة/shutterstock
الجزار يعدّ الباقة/shutterstock

وأشار بوز إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها مثل هذا الطلب، وقال: "طلبت مني السيدة باقة مكونة من لحم ودجاج مشويين، لذلك قمنا بإعداد الباقة المشوية، وكانت جميلة، فلا شكّ أنّ الطريق إلى قلب الرجل من خلال بطنه". 

هدايا غريبة من قبل النساء لأزواجهن  

في عيد الحب يتبادل الأزواج الهدايا والتفاصيل الرومانسية كعربون للمودة والتقدير. 

ومع ذلك تظهر أحياناً بعض الهدايا الفريدة والغريبة التي تمنحها النساء لأزواجهن، والتي قد تختلف في طبيعتها وتفاصيلها باختلاف الأشخاص وثقافاتهم. إليك بعض الأمثلة على أغرب هدايا النساء لأزواجهن :

تجارب غريبة: بعض النساء قد تقدم تجارب غير تقليدية ، مثل تجارب المغامرة على غرار القفز بالمظلات أو الغوص، أو حتى تجارب فنية مثل الرسم بأصابع القدمين.

مرتبطة بالهوايات الغريبة: قد يحصل الأزواج على هدايا مرتبطة بالهوايات الفريدة التي يمارسونها، مثل أدوات لصيد الأسماك أو قطع غيار السيارات التاريخية.

هدايا  /shutterstock
هدايا /shutterstock

مرتبطة بالفكاهة: بعض النساء قد يخترن هدايا تنطوي على لمسة فكاهية، مثل الألعاب أو الأدوات الغريبة التي تثير الضحك.

هدايا فريدة من نوعها: قد تشتمل أشياء فريدة وغير تقليدية، مثل مجموعة من الأدوات المطبخية ذات التصميمات الغريبة أو الأدوات التقنية الفريدة.

التجارب الاستثنائية: قد تتمثل الهدايا في تذاكر للمشاركة في تجارب استثنائية، مثل رحلة إلى الفضاء أو تجربة قيادة سيارة فارهة ليوم كامل.

ويجدر التأكيد على أن تلك الهدايا قد تكون ملهمة وفريدة من نوعها، وتعكس رغبة الشخص في تقديم شيء مميز يعبر عن حبه واهتمامه بالشريك.

تحميل المزيد