استمر زواجهما 63 عاماً.. زوجان يكشفان في عيد الحب سراً مفاجئاً لعلاقتهما طويلة الأمد

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/14 الساعة 12:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/14 الساعة 12:26 بتوقيت غرينتش
الوجان يبلغان من العمر 90 و91 عاماً/ sky news

عندما يستمر الزواج لأكثر من 60 عاماً، غالباً ما يكون هناك سؤال واحد: "ما هو سركما؟"، قد تعتقد أن الحفاظ على الحنان والتواصل الجيد والتفاهم سيكون على رأس القائمة. لكن زوجاً وزوجةً استمر زواجهما 63 عاماً، يقولان إن الإجابة الحقيقية ألذ بكثير. 

شبكة Sky News البريطانية قالت في تقرير لها، الأربعاء 14 فبراير/شباط 2024، إن جوزفين وأوبري لانغلي، البالغَين من العمر 90 و91 عاماً، التقيا في عام 1958، عندما تجولا في قاعة موستين للرقص في شمال ويلز. 

وفقاً للسيدة لانغلي، هناك شيء واحد أساسي لعلاقة طويلة الأمد: "الزوج الذي يعرف كيف يقوم بالشواء، ويصنع المشروبات بجودة عالية". وأضاف السيد لانغلي أن "حس الفكاهة الجيد" مهمّ، فالضحك يمكن أن يكون مجرد منشط أيضاً. 

كان الموعد الغرامي الأول للزوجين في الصف الخلفي للسينما في بونتيبول، وسيحتفلان بالذكرى السنوية الرابعة والستين لزواجهما في وقت لاحق من هذا الشهر. 

شارك سكان دار الرعاية Care أسرارهم حول العلاقات السعيدة خلال احتفالٍ أُقيم في الدار البريطانية في كارديف. 

بينما الليلة، سيستمتع الأزواج بأمسية طعام رومانسية خاصة. وقيل لشبكة Sky News البريطانية إنهم سيتناولون وجبةً من 3 أطباق أُعِدَّت خصيصاً لاحتفال الليلة. 

أولوين وآرثر هايوارد، 100 و101 عام، متزوجان منذ أكثر من 75 عاماً، ويُعتقد أنهما الزوج والزوجة رقم 15 في المملكة المتحدة الذين تجاوزوا المئة عام معاً. 

قالت السيدة هايوارد إن زواجهما طويل الأمد ينبع من "زواج سعيد وعائلة محبة". التقى الزوجان في عام 1943، واستمتعا بنزهة بديعة عبر قمة الجرف في بينارد، في موعدهما الأول. 

بعد 6 سنوات، تزوجا في حفل بالكنيسة حضره 40 ضيفاً، ولديهما الآن ابنان، و4 أحفاد، و5 أبناء أحفاد. 

تحميل المزيد