ظهور لافت للأميرة رجوة آل سيف.. أثارت تفاعلاً واسعاً بحضورها مباراة الأردن مع زوجها الأمير الحسين 

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/03 الساعة 09:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/03 الساعة 09:55 بتوقيت غرينتش
العائلة الملكية الأردنية خلال مباراة الأردن وطاجيكستان/رويترز

في ظهور لافت، حضرت الأميرة رجوة آل سيف رفقة زوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، الجمعة 2 فبراير/شباط 2024، مباراة الأردن وطاجيكستان، التي أقيمت ضمن بطولة كأس آسيا المقامة في قطر.

وشجع كل من ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة، وشقيقته الأميرة سلمى، وعمه الأمير علي منتخب النشامى، الذي حقق فوزاً تاريخياً على طاجيكستان، وتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا لأول مرة بتاريخه. 

 وظهرت الأميرة رجوة وهي ترتدي قميص المنتخب الأردني، بينما كانت تسدل شعرها على ظهرها، وتعتمد مكياجاً خفيفاً، فيما ظهر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله إلى جانبها، وأظهرت لقطات تفاعلهما مع هدف الفوز للأردن.

الأميرة رجوة رفقة ولي العهد الأردني/رويترز
(1/5)
الأمير الأردني في مباراة الأردن وطاجيكستان/رويترز
(2/5)
ولي العهد الأردني في مباراة الأردن طاجيكستان/رويترز
(3/5)
العائلة الملكية الأردنية خلال مباراة الأردن وطاجيكستان/رويترز
(4/5)
ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة/مواقع التواصل
(5/5)

وأظهر مقطع فيديو متداول، صُوِّر من أعلى المنصة التي وُجدت فيها الأميرة رجوة والأمير الحسين تلويح المشجعات، وكانت إحداهن تحمل طفلةً تلوح للأميرة رجوة، التي نزلت إلى أسفل المنصة لمبادلتهن التحية.

وتفاعَل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي انتشرت بشكل واسع للأمير الأردني وزوجته، فيما تصدّر اسم ولي العهد موقع تويتر. 

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بحضور أفراد العائلة المليكة المباراة لتشجيع النشامى، فيما ركز البعض على جمال وبساطة الأميرة الأردنية رجوة الحسين، وتفاعلها مع الجماهير الأردنية التي حضرت المباراة. 

فيما حرص الأمير الحسين بن عبد الله، ولي عهد الأردن، على النزول إلى أرض الملعب والاحتفال مع لاعبي "النشامى"، بعد تحقيقهم إنجازاً تاريخياً بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا .

وبلغ المنتخب الأردني الدور قبل النهائي من البطولة القارية لأول مرة في تاريخ مشاركاته، بفوزه الجمعة 2 فبراير/شباط 2024، على منتخب طاجيكستان في دور الثمانية، بهدف دون رد، في الدقيقة 66، عندما استغل عبد الله نصيب ركلة ركنية، ليلعب ضربة رأس اصطدمت بالطاجيكي وحدات حانونوف إلى داخل شباكه.

علامات:
تحميل المزيد