شاب يطلب من مرشحة الرئاسة الأمريكية نيكي هيلي الزواج أمام الجمهور.. ردت عليه بذكاء

عربي بوست
تم النشر: 2024/01/24 الساعة 10:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/01/24 الساعة 10:57 بتوقيت غرينتش
مرشحة الرئاسة الأمريكية |مواقع التواصل

تلقت المرشحة لانتخابات الرئاسة الأمريكية نيكي هيلي، بشكل مفاجئ عرض زواج من أحد مؤيدي ترامب في تجمع حاشد في نيو هامبشاير يوم الإثنين. حيث إنه بينما كانت المرشحة الرئاسية عن الحزب الجمهوري تتحدث إلى أنصارها في فندق أرتيزان، قاطعها أحد أنصار ترامب ليسألها: "هل تتزوجينني؟". وقد أثار عرض الزواج المرتجل ضحك الجمهور وهيلي البالغة من العمر 57 عاماً.

نيكي هيلي تردّ على طلب الزواج

وسرعان ما ردت السفيرة السابقة لدى الأمم المتحدة، والمتزوجة من مايكل هيلي الرائد في الحرس الوطني بولاية ساوث كارولينا، على الاقتراح المازح من خلال سؤال الشاب الذي قام بسؤالها عما إذا كان سيدلي بصوته لها في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ليجيبها بعد لحظات من الصمت: "أنا أصوت لصالح ترامب". فتقول له نيكي بعد ذلك ممازحة: "أوه، اخرج من هنا!".

تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على الفيديو

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف المنصات مع مقطع الفيديو الذي يظهر فيه حوار نيكي مع الشاب، ما أثار ردود فعل متباينة منهم. 

قال أحدهم: "إنها لم تحاول حتى إقناعه بالتصويت لها". 

الرئاسة الأمريكية|مواقع التواصل
الرئاسة الأمريكية|مواقع التواصل

وكتب آخر ساخراً: "مضحك جداً! لا أحد يريد نيكي. نريد ترامب!". 

في حين استحسن متابع آخر تجاوبها مع الشاب الذي عرض عليها الزواج: "لقد تعاملت مع الموقف بشكل جيد بالفعل".

الأمريكية نيكي هيلي منافسة ترامب في الرئاسة

جدير بالذكر أن هيلي هي منافسة ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث أظهرت استطلاعات رأي أجرتها صحيفة "فايننشيال تايمز" في الولايات المتحدة، تفوق نيكي هيلي على دونالد ترامب في السباق نحو الرئاسة الأمريكية، بعد أن حلت محل رون ديسانتيس.

‏ووفق الصحيفة ذاتها "تجسد نيكي هيلي، التي تبلغ من العمر  57 عاماً، والتي شغلت أيضاً منصب حاكم ولاية كارولينا الجنوبية، في كثير من النواحي، المؤسسة التقليدية للحزب الجمهوري، المحافظ مالياً، وصديق الأعمال، والمنفتح على التجارة الدولية، والمتشدد في السياسة الخارجية، والمتشبث بالمؤسسات الأمريكية".

نيكي هيلي  مرشحة الرئاسة الأمركية|مواقع التواصل
نيكي هيلي مرشحة الرئاسة الأمركية|مواقع التواصل

ومع مكاسبها في استطلاعات الرأي، فإن هيلي عززت جمع التبرعات مع اندفاع المانحين الجمهوريين المناهضين لترامب من وول ستريت والشركات الأمريكية لتمويل حملتها الانتخابية، ما سمح لها بتغطية ولايتي أيوا ونيو هامبشاير بالإعلانات للترويج لترشيحها".

ويشير أنصارها إلى "العديد من استطلاعات الرأي التي تشير إلى أنها ستتفوق في الأداء على كل من ترامب ورون ديسانتيس على المستوى الوطني، وستفوز في مباراة وجهاً لوجه ضد بايدن".


تحميل المزيد