كفيفة مسلمة محجبة تصل إلى نهائيات “أمريكا غوت تالنت”.. من هي أرياني التي أبهرت العالم؟ (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/09/27 الساعة 08:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/09/27 الساعة 09:00 بتوقيت غرينتش
المغنية الأندونيسية بوتري أرياني

أبهرت المغنية الإندونيسية، بوتري أرياني، التي تبلغ من العمر 17 عاماً، لجنة الحكام وجمهور برنامج المواهب الأمريكي الشهير "America's Got Talent"، الذي وصل إلى النسخة الـ18، وتمكنت من الوصول إلى الأدوار النهائية رغم أنها كفيفة.

المشرفون على المسابقة نشروا، الأربعاء، 27 سبتمبر/أيلول 2023، فيديو لمشاركة أرياني الأخيرة على الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع يوتيوب، حيث جمع أكثر من مليون مشاهدة خلال 5 ساعات فقط من طرحه، بينما شوهد مقطع مشاركتها في تجارب الأداء قبل 3 أشهر أكثر من 53 مليون مرة، وفق ما ذكره موقع "hollywoodlife" الأمريكي.

سبق أن فازت بوتري أرياني بلقب "إندونيسيا غوت تالنت" عندما كانت في الثامنة من عمرها، وأدت أغنية "I Will Always Love You" لويتني هيوستن في برنامج "أمريكا غوت تالنت" خلال شهر يونيو/حزيران الماضي، حيث أبهرت الحكام والجمهور بصوتها القوي وأدائها المؤثر. 

قبل أدائها خلال المرحلة الثانية، قالت للحكام إنها تريد الفوز بجائزة "جرامي" والذهاب إلى "جوليارد"، وقدمت أغنيتها الأصلية "Loneliness". 

طلب منها عضو لجنة التحكيم الشهير، سيمون كاول، أن تغني أغنية ثانية، فغنّت أغنية "Sorry Seems To Be The Hardest Word" لإلتون جون، وقرر سيمون إعطاء بوتري الضغط الذهبي، مما أرسلها مباشرةً إلى العروض المباشرة، وقال سيمون لبوتري خلف الكواليس "أنا منبهر".

بوتري أرياني وُلدت كفيفة، لكنها لم تدع ذلك يعوق أحلامها، إذ قالت: "لن أستسلم أبداً؛ لأنني أعلم أنني أستطيع النجاح، أنا قادرة وقوية وشجاعة، أنا رائعة، أعتقد أن الجميع لديهم إمكاناتهم الخاصة".

تحميل المزيد