إيلون ماسك يسرّب محادثة مع زوكربيرغ، ويسخر منه: لا يمكن هزيمتي إلا لو كان بروس لي العصر الحديث

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/14 الساعة 14:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/14 الساعة 14:12 بتوقيت غرينتش
مالك تويتر إيلون ماسك - رويترز

سرَّب الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة إكس (تويتر سابقاً)، الأحد 13 أغسطس/آب 2023، مجموعة من الرسائل التي يقول إنها دردشة بينه وبين مارك زوكربيرغ مالك شركة "ميتا"، يسخر فيها من فارق البنية الجسدية بينه وبين الأخير، بحسب موقع Business Insider الأمريكي.

وسرَّب ماسك المحادثة في البداية إلى كاتب سيرته الذاتية، والتر إيزاكسون، ثم نشر نشر الأحد لقطة شاشة لما قال إنها "الرسالة الكاملة" التي أرسلها إلى زوكربيرغ عن مباراة المصارعة المرتقبة بينهما.

"جولة تدريبية"

ووفقاً للقطة الشاشة التي شاركها ماسك مع إيزاكسون، يسأل ماسك الشخص الذي يقول إنه زوكربيرغ، عن إن كان يرغب في "جولة تدريبية"، لكن رفض زوكربيرغ ذلك بحسب لقطة شاشة ماسك، هذا المقترح.

في المقابل، كتب زوكربيرغ، وفقاً لتسريب ماسك: "لو أنك لا تزال ترغب في خوض مباراة حقيقية، فعليك أن تتدرب بمفردك وأن تخبرني حين تكون مستعداً لها".

وأضاف زوكربيرغ: "لا أريد الاستمرار في الحديث عن شيء لن يحدث أبداً، لذا عليك إما أن تقرر أنك ستفعل ذلك وأن تفعله قريباً، أو أن ننسى الأمر".

وردَّ ماسك بعد نحو عشر ساعات بالقول إنه "سيكون في بالو ألتو يوم الإثنين". واقترح ماسك بعد ذلك أن يخوض الرجلان مباراتهما في حلبة القتال ثُمانية الأضلاع في فناء منزل زوكربيرغ.

مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيسبوك - رويترز
مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيسبوك – رويترز

"ربما تصبح بروس لي العصر الحديث"

وقال ماسك لزوكربيرغ في لقطة الشاشة: "لم أتدرب كثيراً، باستثناء جولة قصيرة مع ليكس فريدمان اليوم. ورغم أنني أعتقد أن هذا مستبعد، نظراً لاختلاف حجمينا، فربما تصبح بروس لي العصر الحديث وتفوز بطريقة ما".

ولم يتمكن موقع أنسايدر من التحقق بشكل مستقل من توقيت هذه الدردشة. 

لكن زوكربيرغ أكد صحة الرسائل، الأحد، حين قال على ثريدز إن ماسك طلب "جولة تدريبية" في حلقة القتال بفناء منزله.

الملياردير الأمريكي إيلون ماسك - تويتر
الملياردير الأمريكي إيلون ماسك – تويتر

يأتي  هذا الحوار- كما نشره ماسك- بعد أن نفى زوكربيرغ مزاعم ماسك، الجمعة 11 أغسطس/آب، أن المباراة ستحدث في "موقع تاريخي" في "روما القديمة".

إلى ذلك، قال زوكربيرغ في منشور على موقع ثريدز الجمعة: "إذا وافق يوماً على موعد فعلي، فستعلمونه منّي.. وإلى أن يحدث ذلك، افترضوا أن أي شيء يقوله لم نتفق عليه".

من جانبه، لم يؤكد ماسك موعد مباراة المصارعة مع زوكربيرغ.

تحميل المزيد