مطاعم Subway تقدم فرصة للفوز بشطائر مجانية مدى الحياة! هذا ما اشترطته على الراغبين بذلك

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/30 الساعة 20:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/30 الساعة 20:46 بتوقيت غرينتش
العلامة التجارية لـ"Subway"/رويترز

تَعِد سلسلة الوجبات السريعة "صب واي" Subway بتقديم شطائر مجانية مدى الحياة لأحد المعجبين المحظوظين، لكن سيتعين عليه إجراء تغيير دائم للتأهل للصفقة، وذلك كجزء من حملة ترويجية جديدة لها، بحسب موقع Business Insider الأمريكي، السبت 29 يوليو/تموز 2023.

ووفقاً لبيان صحفي من سلسلة المطاعم، تُمهِل Subway الراغبين في الجائزة حتى منتصف ليل يوم الجمعة، 28 يوليو/تموز، لتغيير الاسم الأول قانونياً إلى Subway إذا ما أرادوا الفوز بشطائر مجانية مدى الحياة. ويمكن للمعجبين زيارة موقعهم الرسمي لدخول المسابقة ابتداءً من الثلاثاء 31 يوليو/تموز.

وجاء في الإعلان: "علامة Subway التجارية من الحب والتفاني متجذرة عميقاً، خاصةً عندما تكون هناك شطائر مجانية في متناول اليد. ففي عام 2022، خيّم أحد المعجبين المميزين لمدة يومين للحصول على وشم بطول القدم لشعار Subway Series مقابل الحصول على خدمة Subway المجانية مدى الحياة".

سيتم اختيار الفائز بطريقة السحب العشوائي في 7 أغسطس/آب، وسيحصل على شطائر Subway مجانية مدى الحياة بالإضافة إلى مبلغ 750 دولاراً لتغطية تكاليف تغيير اسمه بشكل قانوني، بالإضافة إلى 50.000 دولار من بطاقات هدايا Subway.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، طرحت Subway شطيرتها Deli Hero المصنوعة من اللحوم الطازجة المقطعة داخل المطاعم في 20000 موقع أمريكي، وتعهدت بالتبرع بمليون من شطائرها المميزة Six-inch.

وبدأت سلسلة المطاعم في إصلاح قائمتها بإضافة مكونات وشطائر جديدة في عام 2021. ووفقاً للبيان الصحفي، فإنَّ عام 2023 هو العام الثالث في "رحلة التحول متعددة السنوات" التي تخوضها Subway.

وإذا كنت تفكر في الدخول في أحدث مسابقاتها، فلا يشترط شراء شطائرها. لكن المسابقة مفتوحة فقط للمقيمين القانونيين في الولايات المتحدة الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً أو أكثر، مع حدود عمرية أعلى في ولايات ألاباما ونيفادا وميسيسيبي.

علامات:
تحميل المزيد