زوكربيرغ يتمرن استعداداً لقتال ماسك! ظهر في صور إلى جانب بطلين للفنون القتالية

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/12 الساعة 07:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/12 الساعة 07:56 بتوقيت غرينتش
مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لفيسبوك/رويترز

ظهر مارك زوكربيرغ، مالك شركة "ميتا"، في صور مع بطلين للفنون القتالية، في إطار استعداداته للمعركة القتالية التي من المنتظر أن تجمعه بمنافسه الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، الذي استعان بدوره ببطل فنون قتالية استعداداً للمواجهة.

حيث نشر زوكربيرغ، الثلاثاء 11 يوليو/تموز 2023، صورة له عبر حسابه على إنستغرام، الذي يملكه إلى جانب فيسبوك والتطبيق الجديد "ثريدز"، رفقة لاعبي الفنون القتالية إسرائيل أديسانيا وألكسندر فولكانوفسكي، بعد تمرين على القتال.

صحيفة "ماركا" الإسبانية قالت إن صداقة مارك زوكربيرغ مع فولكانوفسكي ربما جعلت الأخير يقنع أديسانيا بتدريب مالك شركة ميتا على القتال. ويمارس زوكربيرغ رياضات قتالية وجسدية أخرى، لكنه يركز حالياً على الفنون القتالية المختلطة (MMA).

نزال مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك

يأتي ذلك بعد أن دار حوار عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً بين زوكربيرغ وماسك حول إقامة نزال بينهما.

فبعد تغريدة للأخير قال فيها إنه "على استعداد لخوض نزال في قفص" مع زوكربيرغ، رد الآخر عبر "ستوري إنستغرام" بقوله "أرسل لي الموقع"، واضعاً لقطة شاشة لتغريدة الملياردير الأمريكي.

عاد ماسك لاحقاً للرد في تغريدة: "فيغاس أوكتاغون"، في إشارة إلى حلبة المصارعة المكونة من ثمانية أضلاع، والمغطاة تماماً مثل القفص.

حسب موقع "ذا فيرج"، فإن النزال بالنسبة لزوكربيرغ ليس مجرد مزحة عبر الفضاء الافتراضي، ما يعني أن الكرة الآن باتت في ملعب ماسك. وقالت المتحدثة باسم "ميتا"، إيسكا ساريك، لموقع "ذا فيرج"، إن "القصة تتحدث عن نفسها"، متحدثة باسم شركة "ميتا" لموقع "ذا فيرج".

ويمتلك ماسك، 51 عاماً، اليد العليا على مارك زوكربيرغ من حيث التكوين البدني، وقد تحدث عن خوضه "معارك شوارع حقيقية" عندما نشأ في جنوب إفريقيا. وفي المقابل، فإن زوكربيرغ، 39 عاماً، هو مقاتل طموح في الفنون القتالية المختلطة، وسبق له الفوز بالفعل في بطولات لعبة الجوجيتسو.

من جهته، يحشد إيلون ماسك المدربين استعداداً لخوض معركته التي طال انتظارها مع منافسه التكنولوجي مارك زوكربيرغ، بحسب ما نشره موقع Business Insider الأمريكي، الخميس 29 يونيو/حزيران. 

حيث كتب  المقاتل الأسطوري الفائز ببطولة القتال النهائي "يو إف سي"، جورج سانت بيير، في تغريدة أشار فيها إلى ماسك على تويتر: "أنا من كبار المعجبين بك، وسيكون شرفاً كبيراً لي أن أساعدك وأكون شريكك في التدريب على التحدي ضد زوكربيرغ"، فيما ردّ ماسك عليه بتغريدة: "حسناً، هيا بنا".

سانت بيير هو محترف سابق في فنون القتال المختلطة، ويعتبر أحد أعظم المقاتلين في تاريخ هذه الرياضة. وكان بطلاً في قسمين من بطولة "يو إف سي"، وفاز باللقب في وزن "ويلتر" للملاكمة، ثم لقب الوزن المتوسط.

تحميل المزيد