فيديو يوثق مشاركة مارك زوكربيرغ في مباراة جوجيتسو.. مؤسس فيسبوك حصل على ميداليتين ذهبية وفضية

عربي بوست
تم النشر: 2023/05/08 الساعة 21:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/05/08 الساعة 21:47 بتوقيت غرينتش
مارك زوكربيرغ مؤسس فيسبوك/ رويترز

قالت صحيفة USA Today الأمريكية، في تقرير نشرته الإثنين 8 مايو/أيار 2023، إن مارك زوكربيرغ (38 عاماً)، شارك مؤخراً في أول بطولة جوجيتسو له، وحصل على ميدالية ذهبية وأخرى فضية، وذلك حسبما أعلن على موقع إنستغرام.

في الصور المنشورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، يظهر زوكربيرغ مع متنافسين آخرين، ويظهر كذلك في صورة مع حكم يرفع يده بعد أن فاز في إحدى المباريات على ما يبدو.

فيسبوك ميتافيرس
مارك زوكربيرغ مؤسس فيسبوك/رويترز

مارك زوكربيرغ ينافس في لعبة الجوجيتسو

كتب قطب الأعمال الأمريكي تعليقاً صاحَب منشوره على إنستغرام، يقول: "تنافست في أول بطولة جوجيتسو لي وفزت ببعض الميداليات لصالح فريق Guerrilla Jiu Jitsu. أشكر ديف كاماريلو وكاي وو (ذا شادو) وجيمس تيري، لأنهم دربوني".

من جانبها تقدم شركة Guerrilla Jiu-Jitsu في مدينة سان خوسيه بكاليفورنيا، تدريبات جوجيتسو للمبتدئين والمحترفين لكل الأعمار: بدءاً من 3 سنوات وحتى البالغين، وذلك وفقاً لما ورد في الموقع الرسمي الخاص بالأكاديمية. ولم يتضح موقع إقامة البطولة. تجدر الإشارة إلى أن زوكربيرغ يعيش في منطقة خليج سان فرانسيسكو مع زوجته وأطفاله الثلاثة.

فيما احتشد المعلقون على المنشور الخاص بقطب التكنولوجيا لتهنئته بالفوز، وعلق لاعب الجوجيتسو غابرييل مارانجوني: "تشرفت بالتحكيم في إحدى مبارياتك. تهانيّ لك أيها المقاتل".

آبل هددت فيسبوك بحذف التطبيق
مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيسبوك – رويترز

حيث كتب أحد المستخدمين تعليقاً يقول: "مارك في مواجهة إيلون، من يريد أن يشهد حدوث هذا"، في إشارة إلى إيلون ماسك، مالك موقع تويتر وشركة سبيس إكس.

كتب آخر: "زوكربيرغ في مواجهة توم هاردي في مباراة PPV (الدفع مقابل المشاهدة)، لنفعلها". فقد أشارت تقارير إلى أن النجم الإنجليزي توم هاردي شارك في بطولة جوجيتسو أُقيمت بالمملكة المتحدة في سبتمبر/أيلول، وحصل على ميدالية ذهبية.

تحميل المزيد