سقطت في بئر المصعد.. مصرع فتاة أخطأت وفتحت الباب الخطأ لمصعد ففقدت حياتها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/05/02 الساعة 21:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/05/02 الساعة 21:42 بتوقيت غرينتش
سيارة اسعاف/ رويترز

قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية في تقرير نشرته الثلاثاء 2 مايو/أيار 2023، إن فتاة تدعى آيسياه سينتا ديوي (38 عاماً)  لقيت حتفها في مطار إندونيسي بعد محاولتها فتح باب مصعد عنوة وسقوطها في بئره.

حيث ركبت آيسياه سينتا ديوي (38 عاماً) المصعد في الطابق الثاني وهي في طريقها لمقابلة ابنة أختها في مطار كوالانامو في مدينة ميدان الإندونيسية يوم 24 أبريل/نيسان.

حيث تُظهر تسجيلات كاميرات المراقبة الفتاة وهي تدخل بهدوء مصعد المطار ثم تخرج هاتفها المحمول وتنشغل به. وبدت مرتبكة حين توقف المصعد والباب الذي تقف في مواجهته لا يزال مغلقاً، ولمّا لم تدرك أن باباً آخر قد انفتح خلفها، بدأت تضغط بعصبية على أزرار الطوارئ لتفتح الباب المغلق.

سقوط الفتاة في بئر المصعد 

قيل إن الفتاة بعد ذلك اتصلت بابنة أختها لتخبرها أنها عالقة، فيما تواصل دفع الباب المغلق. ولم تلبث أن تمكنت من فتح الباب لتخرج منه وتسقط في بئر المصعد.

في حين طلبت عائلة الفتاة من موظفي المطار البحث عنها بعد فقدان الاتصال بها لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها في صالة المطار. ولم يُعثر عليها إلا بعد ثلاثة أيام حين انبعثت رائحة كريهة من المنطقة القريبة من المصعد واُستدعي الموظفون للتحقيق.

لكن عُثرت على جثتها عالقة في قاع البئر وانتشلت بعد محاولات استغرقت خمس ساعات. وأرسلت جثتها إلى مستشفى ميدان بهايانغكارا لتشريحها.

عطل في المصعد 

أفادت تقارير بأن ديدي آل صبور، رئيس الاتصالات في المطار، أرجع الحادث إلى عطل في المصعد، وأشار إلى أن ديوي نفسها حاولت فتح الباب عنوة.

قال شقيق الضحية، رجا حسيبوان، إن معايير سلامة "المصعد ضعيفة" وهو لا يرى أن شقيقته أخطأت. وقال: "هذا مطار دولي. كيف تكون معايير سلامته بهذا الشكل؟ ورد الموظفين لم يكن مقنعاً بالمرة".

في حين قالت شرطة ديلي سيردانغ إنها تنتظر نتائج فحص الطب الشرعي وبدأت تحقيقها مع الشهود. وأفادت تقارير أن مكتب أمين المظالم في شمال سومطرة انتقد سلطات المطار لما زعم أنه إهمالها واستجابتها البطيئة لطلب عائلتها المساعدة.

علامات:
تحميل المزيد