إمبراطور الإعلام مردوخ يفسخ خطوبته بعد أسبوعين.. كان يعتزم الزواج للمرة الخامسة بسن الـ92

عربي بوست
تم النشر: 2023/04/05 الساعة 12:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/04/05 الساعة 12:10 بتوقيت غرينتش
إمبراطور الإعلام روبرت مردوخ/ رويترز

أفادت مصادر مقربة من قطب الإعلام الأمريكي روبرت مردوخ، بأن الملياردير البالغ من العمر 92 عاماً فسخ خطوبته فجأة، رغم أن الزواج كان منتظراً بعد أشهر فقط، وفق ما ذكرته صحيفة The Guardian البريطانية، الثلاثاء 4 أبريل/نيسان 2023.

حيث نقلت مجلة Vanity Fair الأنباء حول رئيس شركة فوكس الذي تزوج 4 مرات من قبل، والذي خطب في الشهر الماضي آن ليزلي سميث، قسيسة شرطة سان فرانسيسكو السابقة التي تحولت إلى مذيعة راديو محافظة.

كان من المقرر أن تتم الزيجة في الصيف القادم، أي بعد أقل من عام من إنهاء روبرت مردوخ إجراءات طلاقه من زوجته الرابعة، عارضة الأزياء جيري هول. وشوهد مردوخ وآن لأول مرة خلال رحلة في شهر يناير/كانون الثاني، وأظهرت الصور الخطيبين في شاطئ بجزيرة باربادوس.

في أواخر مارس/آذار الماضي، أعلن مردوخ الخطبة، وقال: "كنت متوتراً. كنت خائفاً من الوقوع في الحب، لكني عرفت أنها ستكون آخر مرة لي. من الأفضل أن تكون كذلك. إنني سعيد".

فيما أعربت آن عن سعادتها خلال حديثها مع صحيفة The New York Post، التي يملكها مردوخ.

حيث قالت آن: "أنا أرملة منذ 14 عاماً. مثل روبرت، كان زوجي رجل أعمال. عملت في صحف محلية، وطورت محطات إذاعية وتلفزيونية، وساعدت في الترويج لشبكة Univision. ولذلك أتحدث لغة مردوخ. نتشارك المعتقدات نفسها".

ما الذي أزعج روبرت مردوخ؟

أفادت صحيفة The New York Post بأن روبرت مردوخ اختار لآن خاتماً من السوليتير الألماسي القطع Asscher-cut. وأُقيمت الخطبة في يوم القديس باتريك، وذكر مردوخ أنه اختار التاريخ لأنه "ربع أيرلندي". 

بينما شوهدت آن وهي ترتدي خاتم الخطبة في الأسبوع الماضي أثناء خروجها مع مردوخ، وذلك وفقاً لصحيفة The Daily Mail، وهو عبارة عن خاتم من الألماس 11 قيراطاً تُقدر قيمته بحوالي 2.5 مليون دولار.

لكن مصادر مقربة من مردوخ نقلت إلى مجلة Vanity Fair أنه رغم عدم وضوح السبب الحقيقي وراء فسخ الخطوبة، فربما يُعزى ذلك إلى عدم ارتياح مردوخ لآراء آن الإنجيلية.

أضافت المجلة أن آن خاضت معركة قضائية سابقاً مع أبناء زوجها من زوجته الأخرى حول أصوله المقدرة بملايين الدولارات. وجّه أحد الأبناء تهمة إلى آن في الدعوى بـ"إساءة معاملة المسنين مالياً". وسويت القضية في 2010.

تجدر الإشارة إلى أن روبرت مردوخ تزوج 4 مرات من جيري، وويندي مردوخ، وآنا مردوخ مان، وباتريشيا بوكر. ولدى الملياردير الأمريكي 6 أبناء وبنات.

تحميل المزيد