مشهد صادم.. أحمد السقا يفاجئ الجميع في “رامز نيفر إند”

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/24 الساعة 23:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/24 الساعة 23:37 بتوقيت غرينتش
أحمد السقا مواقع التواصل

كان الممثل المصري أحمد السقا الضحيةَ الثانية لرامز جلال في برنامجه الجديد "رامز نيفر آند" بعد أن استضاف الممثل المصري محمد رمضان خلال الحلقة الأولى من الموسم الجديد. لكن اللافت في حلقة السقا لم يكن المقلب بحد ذاته، بل كان ما حدث في نهاية الحلقة حين قضم السقا رأس ثعبان بفمه. 

أحمد السقا يقطع رأس ثعبان بفمه 

بدأت الحلقة كالعادة مع مقدمة البرامج كارلا حداد، إذ بدأ أحمد السقا بالتحدث معها قليلاً ثم توجها ليتذوق السقا عدداً من الأطباق من مطابخ مختلفة حول العالم، كان أبرزها الهندي والأفغاني. 

وعلى خلاف العادة لم يكن رامز جلال هجومياً للغاية في تقديم السقا ببداية الحلقة، إذ افتتحها بقوله: 

"الفارس اللي بيعمل كوارث.. لو أنت إبراهيم الأبيض أنا زعيم الأشرار.. أنا في صراع نفسي بقى، أنا أعمل كده في السقا دفعتي وصاحبي وعشرة العمر".

كذلك لم تكن الأجواء عدائية بعد أن اكتشف السقا مقلب رامز، بل تحدث الاثنان عن مواقف مرا بها سابقاً مع زميلهما الممثل المصري أحمد حلمي. 

لكن مفاجأة الحلقة كانت عندما أخرج رامز جلال ثعباناً وأعطاه لأحمد السقا وقال له: "استحضر روح إبراهيم الأبيض، عندها وبلا تردد قام السقا بقطع رأس الثعبان بفمه.

يذكر أن "إبراهيم الأبيض" كان عبارة عن شخصية أداها السقا عام 2009 في فيلم يحمل الاسم نفسه، ويروي قصة طفل صغير يتعرض والده للقتل أمام عينيه على يد عصابة كبيرة تتاجر في المخدرات، فيكبر الطفل وصورة مقتل والده لا تفارق عينيه، ليكبر فيما بعد ويدخل عالم تجارة المخدرات ثم تبدأ رحلة الانتقام. وقد شاركه بطولة الفيلم الفنان الراحل محمود عبد العزيز والممثلة هند صبري والممثل عمرو واكد وغيرهم. 

انتقادات طالت الحلقة الأولى من البرنامج 

وعلى الرغم من أن الحلقة الثانية مع أحمد السقا كانت ودية نوعاً ما، كان الأمر مختلفاً في الحلقة الأولى التي كان ضيفها محمد رمضان ولاقت انتقادات واسعة. 

إذ انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي السخرية المبالغ فيها من قبل مقدم البرنامج رامز جلال.

ومنذ بداية الحلقة، قدّم رامز جلال ضيفه محمد رمضان بطريقة ساخرة قال فيها: "النهاردة حلقة الأخذ بالثأر، رد الاعتبار، حكايتي معاه في بداية مشواره من 10 سنين، وقررت أخيراً أستضيفه، وكنت هتغابى عليه وأضربه جوزين أقلام، أنا هقضي على أسطورة نمبر وان، الأسطورة هيطقطق زي الفشار".

فيما كانت تعليقات رامز جلال ساخرة تقريباً على كل جملة كان يقولها رمضان، حتى إنّ بعض التعليقات كانت مسيئة وتحمل معها معاني غير مناسبة للأطفال، مثل الموقف الذي سألت فيه المذيعة محمد رمضان عن أكلته المفضلة، فأجابها بأنها أكلة سورية تسمى "مقلوبة"، ليعلق جلال على الجملة قائلاً: "المقلوبة دي اللي هنعملها أنا وأنت بالأوضة".

تحميل المزيد