ابنتا كريستيانو رونالدو تتحدثان العربية بطلاقة.. فيديو لطفلتي لاعب النصر السعودي يثير الدهشة

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/08 الساعة 08:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/08 الساعة 10:43 بتوقيت غرينتش
عائلة كريستيانو رونالدو في النصر السعودي/رويترز

 نشرت جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، يظهر ابنتيها ألانا وإيفا وهما تتحدثان العربية بطلاقة، وذلك بعد شهرين فقط من انتقال والدهما إلى نادي النصر السعودي.

وظهر في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار دهشة رواد تويتر، ألانا وهي تنطق أيام الأسبوع باللغة العربية بطلاقة، فيما استخدمت جورجينا ترجمة جوجل لمساعدتها على التحدث باللغة العربية.

وكتبت جورجينا تعليقاً على الفيديو أرفقته بإشارة إلى كريستيانو: "ابنتانا تتحدثان فعلياً اللغة العربية".

ونال الفيديو استحساناً على موقع تويتر الذي عبر رواده عن إعجابهم بطريقة تحدث طفلة كريستيانو ألانا، خاصة أنها وصلت السعودية خلال شهرين فقط. 

انتقال كريستيانو إلى النصر 

وفي وقت سابق أعلن نادي النصر السعودي، وبشكل رسمي، إتمام تعاقده مع رونالدو، ليلعب "الدون" بصفوف الفريق السعودي حتى صيف عام 2025، وكتب النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الرياضي الأعظـم عالمياً يوقع رسمياً للعالمي، رونالدو نصراوي".

وذكرت صحيفة marca الإسبانية أن المفاوضات بين الطرفين استمرت لمدة 40 يوماً، على الرغم من نفي كريستيانو وجودها خلال منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022، التي انتهت مؤخراً بتتويج منتخب الأرجنتين باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

رونالدو النصر كريستيانو
النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو – رويترز

وكان كريستيانو يعلم أن مستقبله سيكون في المملكة العربية السعودية، وأن ما ينقص فقط هو التوقيع على عقد الانتقال للنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، في العاصمة الإسبانية مدريد، وفق "ماركا"، وهو ما تم بالفعل.

وفجرت الصحيفة مفاجأة مدوية، حين أكدت أن أحد المقربين من النجم البرتغالي واسمه ريكاردو غوف، هو من قاد عملية التفاوض للانتقال إلى النصر.

وأضافت أن غوف اهتم بكافة التفاصيل المتعلقة بالعقد، في وقت لم يكن فيه أي دور لا من قريب أو من بعيد لخورخي مينديز، وكيل كريستيانو، في الاتفاق.

السعودية كريستيانو
نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو في السعودية / رويترز

وبعد إقصاء منتخب البرتغال من نهائيات كأس العالم بالخسارة أمام منتخب المغرب، ظهر كريستيانو وهو يتدرب وحيداً في مركز تدريبات فالديبيباس، الخاص بنادي ريال مدريد.

وانتهت رحلة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بشكل رسمي يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها اللاعب في المقابلة الشهيرة مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان، والتي هاجم فيها إدارة "الشياطين الحمر" والمدربَين السابق والحالي للفريق.

وتؤكد "ماركا" أنه ومنذ تلك اللحظة علم النجم البرتغالي كريستيانو بعرض النصر، كما أدرك أيضاً أن الانضمام إلى فريق ينافس في القارة الأوروبية العجوز على أعلى مستوى، هو أمر مستحيل عملياً.

تحميل المزيد