فيديو طفل أمريكي يلهو بمسدس محشو بالرصاص.. كاميرا مراقبة وثّقت الحادث، والشرطة تتدخل

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/16 الساعة 09:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/16 الساعة 13:32 بتوقيت غرينتش
عناصر من الشرطة الأمريكية / رويترز

وثقت كاميرا مراقبة في أحد المباني بولاية إنديانا في أمريكا لحظات مرعبة لطفل يرتدي حفاضة وهو يلهو بمسدس محشو بالرصاص ويتجول به في ممر بين الشقق، مصوباً إياه في مختلف الاتجاهات، ونحو وجهه، وفق ما ذكره موقع "Daily Mail" البريطاني، الأحد 15 يناير/كانون الثاني 2023.

في مقطع الفيديو، يمكن رؤية الرضيع وهو ويتجول حول بئر السلم خارج باب شقته المغلق، ويحمل المسدس المحشو، وفي إحدى المرات صوبه نحو نفسه وضغط على الزناد، لكنه نجا؛ لأن الرصاص لم يكن في موضع الإطلاق.

رأى بعض الجيران الواقعة التي التقطتها كاميرا مراقبة مثبتة في المبنى، فاتصلوا بالشرطة، التي وصل عناصرها إلى الموقع وفتشوا الشقة التي كان يعيش فيها الطفل مع والده.

بينما نفى والد الرضيع امتلاكه أي أسلحة، مدعياً أن ابن عمه الذي كان يقيم معه "هو من يمتلك واحداً"، مضيفاً أنه وزوجته مريضان وأنه كان يحاول البقاء مع الطفل لرعايته، لكن لا بد أن مرضه شتت انتباهه بينما وضع الطفل يديه على السلاح.

أخذ رجال الشرطة يسألون الطفل الصغير: "أين وضعت هذه اللعبة؟" خلال تفتيش الشقة، ليعثروا في النهاية على مسدس "سميث ويسون" عيار 9 ملم في درج مكتب. وتم القبض على الأب، الذي قد يواجه تهمة "إهمال طفل".

تحميل المزيد