فتاة تركية توثّق آخر لحظاتها قبل مصرعها بطائرة.. فيديو لاصطدامها بمحطة لتوليد الطاقة الكهربائية

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/08 الساعة 06:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/08 الساعة 07:20 بتوقيت غرينتش
صورة تعبيرية - Shutter Stock

وثَّق مقطع فيديو متداول على الإنترنت اللحظات الأخيرة من حياة خبيرة تجميل تركية، لقيت مصرعها حرقاً في طائرة، بعد اصطدامها بمحطة لتوليد الطاقة الكهربائية في مدينة باموكوفا، حوّلتها إلى كرة من نار، وفق ما نشرته وسائل إعلام تركية.

ويُظهر الفيديو المتداول خبيرة التجميل بوركو ساجلام، البالغة من العمر 22 عاماً، تشارك آخر لحظات حياتها على الإنترنت من داخل قمرة القيادة.

مسار الرحلة

أقلعت خبيرة التجميل والطيار هاكان كوكسال (54 عاماً) من ساكاريا باموكوفا، وتظهر الكاميرات الأمنية من مكان الإقلاع الطائرة وهي تسير على المدرج، قبل لحظات من الإقلاع.

ووفقاً لوسائل الإعلام التركية، فإن ساجلام كانت أبلغت والديها يوم الحادث بأنها ستغادر المنزل بحثاً عن وظيفة، ولم يكونا على علم بأنها استقلت الطائرة، لكن الطائرة التي كانت تطير على ارتفاع نحو 4000 قدم فقدت الاتصال فجأة، قبل أن تصطدم بكابل الجهد العالي، وتتحول إلى شعلة من نار، وتحطمت على الأرض في منطقة بورصة.

على إثر ذلك هرعت فرق البحث والإنقاذ إلى مكان الحادث، حيث عثرت على جثتي الفتاة وقائد الطائرة، الذي كان رئيساً لنادي طيران.

من جانبه، قال عمدة بلدية مدينة ألينور أكتاش، إن طائرة التدريب أقلعت من ساكاريا باموكوفا، ولم تكن هناك معلومات واضحة عن الوجهة.

أكتاش أضاف: "لسوء الحظ تحطمت طائرة التدريب بالقرب من محطة توليد الكهرباء، وفقد شخصان حياتهما. كانت مدينة بورصة ضبابية وممطرة، ووصلت فرق الإطفاء التابعة لنا إلى مكان الحادث في وقت قصير جداً بعد البلاغ".

تحميل المزيد