محمد صلاح يثير جدلاً باحتفاله بـ”الهالوين”.. نشر صورة بثوبين تنكريين مرعبين لابنتيه

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/01 الساعة 08:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/01 الساعة 08:28 بتوقيت غرينتش
محمد صلاح وزوجته ماغي صادق/ getty images

نشر اللاعب المصري لنادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الإثنين 31 أكتوبر/تشرين الأول 2022، صورة لابنتيه كيان ومكة أثناء احتفالهما بـ"الهالوين" في بريطانيا.

حيث شارك اللاعب المصري متابعي صفحته على "إنستغرام" صورة ظهرت فيها كيان ومكة وهما ترتديان أزياءً تنكرية عبارة عن ملابس وأقنعة سوداء احتفالاً بالهالوين.

الهالوين أو "عيد الهلع"، هو احتفال يقام في عدة دول بالعالم الغربي يوم 31 أكتوبر/تشرين الأول من كل عام، ويتميز بارتداء ملابس تنكرية وأقنعة لشخصيات مخيفة.

يأتي هذا بينما كان محمد صلاح قد أثار جدلاً واسعاً في مصر بعد احتفاله بعدد من الأعياد التي يحييها الشعب البريطاني، واعتبر البعض أنها مخالفة للعادات والتقاليد المصرية، في حين دافع آخرون عنه.

كما ظهر نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، بمظهر مرعب، مرتدياً ملابس مخيفة، في صورة له نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما خطف الفرنسي باتريس إيفرا، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق والفائز بدوري أبطال أوروبا، الأنظار بعدما شارك متابعيه صورة لنفسه وهو يجلس على متن سيارة "باتمان"، بينما كان يرتدي زي الشخصية الشهيرة.

بينما فضل الألماني ماريو جوتزة، صاحب هدف تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2014، ولاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني الحالي، ارتداء زي وديع، حيث ظهر مرتدياً زي اللعبة الشهيرة "سوبر ماريو" مع طفله.

تحميل المزيد