امرأة تُحرج زوجة الأمير ويليام وتسمعها كلاماً “ثقيلاً”: أيرلندا لنا والأفضل لو بقيتِ ببلدك (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/07 الساعة 08:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/07 الساعة 08:14 بتوقيت غرينتش
كيت ميدلتون، أميرة ويلز وزوجة الأمير ويليام / gettyimages

تعرضت كيت ميدلتون، أميرة ويلز وزوجة الأمير البريطاني ويليام، لموقف محرج، خلال جولة مرتجلة في أيرلندا الشمالية، الخميس 6 أكتوبر/تشرين الأول 2022، حينما قالت لها امرأة إن "أيرلندا تنتمي إلى الأيرلنديين.. من الأفضل لو كنت في بلدك".

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ميدلتون وهي تقف حائرة من موقف المرأة التي كانت تصافحها بداية الأمر، قائلة: "تشرفت بلقائك"، لكنها أتبعت ذلك بعبارات غير ترحيبية لأميرة ويلز.

حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن موقف الأميرة لوقي "بترحيب وإشادة"؛ حيث التزمت الهدوء وأكملت سيرها دون أن ترد بشيء على كلمات "القومية الأيرلندية".

كان من اللافت أن ميدلتون بادرت بالابتسامة حين سماع كلام المرأة الأيرلندية وهي تصافحها، ثم أكملت سيرها وكأن شيئاً لم يكن، حسب الصحيفة.

وحصل الموقف خلال زيارة ميدلتون وزوجها الأمير ويليام إلى أيرلندا الشمالية، الخميس.

واصطف المئات على الطريق البحري السريع في كاريكفرجس، وهي بلدة تقع شمال بلفاست، بينما كان الأمير وزوجته يزوران مقاطعة أنتريم.

وتبادل الزوجان الملكيان المصافحات واللقطات مع تلاميذ المدارس المحليين الذين انتظروا لساعات من أجل إلقاء نظرة على الأمير وزوجته.

يُذكر أن الملكة إليزابيث منحت ابنها ويليام وزوجته كيت ميدلتون ألقاب البارون والبارونة كاريكفرجس صباح يوم زفافهما في 2011، وبعد وفاة الملكة منح ويليام لقب أمير ويلز، كما أصبح دوق كورونوال، وزوجته دوقة كامبريدج.

تحميل المزيد