توقع والدها أن تكون رئيسة وأصبحت عارضة أزياء.. ابنة ستيف جوبز تسخر من هاتف آيفون الجديد، فمن هي؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/11 الساعة 09:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/11 الساعة 19:18 بتوقيت غرينتش
إيف ابنة ستيف جوبز - Getty Images

تصدرت إيف جوبز، الابنة الأصغر لمؤسس شركة "أبل"، الراحل ستيف جوبز، عناوين الصحف مؤخراً بعدما سخرت من هاتف "أبل" الجديد، آيفون 14، الأمر الذي وضعها تحت الأضواء. 

موقع Business Insider الأمريكي قال السبت 10 سبتمبر/أيلول 2022، إن إيف وُلدت في العام 1998 ولديها ثلاثة أشقاء يكبرونها، ريد وإيرين وليزا.

إيف رأت أن هاتف آبل الجديد آيفون 14، لا يختلف كثيراً عن الطراز السابق، ورغم أنها ظلت بعيدة عن الأضواء نسبياً منذ وفاة والدها عام 2011، فإنها نجحت في اجتذاب متابعين في عالم عرض الأزياء والفروسية.

Image
إي جوبز تسخر من هاتف أبل الجديد – انستغرام

في كتابه الذي يحكي سيرة ستيف جوبز "Steve Jobs"، يصف والتر إيزاكسون، إيف بأنها "مشاغبة مرحة وقوية الإرادة"، وأنها عرفت كيف تفصل نفسها عن والدها وشهرته.

إيزاكسون كتب أن إيف جوبز كانت تتصل بمساعد والدها في العمل؛ للتأكد من أنها "على جدول مواعيده".

تُعد إيف فارسة بارعة، وفي عام 2016، اشترت والدتها مزرعة بقيمة 15 مليون دولار في ويلينغتون بولاية فلوريدا، وهناك تتنافس وتتدرب بانتظام مع ميسي كلارك.

في عام 2017، بدأت إيف تواعد زميلاً لها في الفروسية، وهو الفارس المكسيكي وطالب الأعمال بجامعة ميامي أوجينيو جارثا بيريث، وفقاً لما ذكرته صحيفة Latin Times.

واعدت إيف أيضاً مغني موسيقى الروك والبوب هاري هدسون، وأكد الاثنان علاقتهما في منشور على إنستغرام بالعام الماضي، حُذف بعد ذلك.

فضلاً عن مسيرتها  الناجحة في الفروسية، تخرجت جوبز في جامعة ستانفورد عام 2021، وهي الجامعة نفسها التي التقى فيها والداها، وتخصصت في العلوم والتكنولوجيا والمجتمع.

إيف جوبز تمتلك مسيرة ناجحة في الفروسية – Getty Images

يقول إيزاكسون إن والد إيف قال إنه يتخيلها مديرة لشركة "أبل" أو أن تصبح رئيسة للولايات المتحدة حين تكبر. وقال والدها لإيزاكسون أيضاً: "إنها ذكية ومفعمة بالنشاط ولديها أقوى إرادة رأيتها في حياتي".

لكن يبدو أن إيف قد شقت طريقها الخاص في مهنة عرض الأزياء، ومطلع هذا العام، وقّعت عقداً مع وكالة DNA Model Management، وهي الوكالة نفسها التي تمثل كايا غربر وإميلي راتاجكوسكي.

كان الظهور الأول لإيف في عالم عرض الأزياء عام 2020 في حملة إعلانية لشركة غلوسيير إلى جانب نجمة مسلسل "Euphoria" سيدني سويني، ونعومي سمولز التي شاركت في مسلسل "RuPaul's Drag Race".

ثم في مارس/آذار 2022 شاركت في عرض لوي فيتون لخريف 2022 بأسبوع الموضة في باريس.

تحميل المزيد