فقد حقيبته بالمطار فلجأ إلى الآيباد الخاص به! مسافر ينجح في استرجاع متعلقاته باستخدام تطبيق

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/15 الساعة 18:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/15 الساعة 18:25 بتوقيت غرينتش
مطار- أرشيف/ جيتي

نجح أحد ركاب شركة أمريكان إيرلاينز في العثور على حقيبة السفر الخاصة به التي كانت مفقودة في أحد المطارات، وذلك باستخدام جهاز الآيباد الخاص به وتطبيق Find My الخاص بشركة أبل، وذلك حسبما نشر موقع Business Insider الأمريكي الأحد 14 أغسطس/آب 2022.

حيث قال ناثان، الذي اختار ذكر اسمه الأول فقط، خلال حديثه مع الموقع، إنه قضى أياماً بدون ملابسه ومتعلقاته الشخصية بعد أن قالت شركة الطيران إنها سوف توضع على متن رحلة الترانزيت المنتظرة بعد 4 أيام.

مسافر يعثر على حقيبته باستخدام الآيباد

كان من المفترض أن يسافر ناثان من ولاية يوتا إلى مطار دالاس فورت ورث الدولي في تكساس قبل التوقف في ترانزيت للسفر إلى مقاطعة ماريون بولاية إنديانا في 17 يونيو/حزيران. لكنه اضطر إلى الانتظار 4 أيام قبل الوصول إلى إنديانا، بعد أن أدى تأجيل في جداول الوصول، إلى عدم لحاقه برحلته الأولى.

أُبلغ ناثان أنه لن يستطيع تسلم حقيبته، لأنها سوف توضع على متن رحلة الربط التالية إلى إنديانا والتي كانت ستقلع بعد 4 أيام. ثم اضطر إلى دفع المال مقابل البقاء في فندق لثلاثة أيام، فضلاً عن المال الذي أنفقه مقابل الطعام والملابس والانتقالات.

أزمة المسافر وسط فوضى الرحلات 

تأتي محنة هذا المسافر وسط صيف يشهد فوضى على صعيد السفر والرحلات، إذ تفقد كثير من شركات الطيران حقائب المسافرين، إضافة إلى إلغاء الرحلات.

لم تقتصر محنة ناثان على قضاء عطلة نهاية الأسبوع بدون ملابس، بل أدى هذا أيضاً إلى عدم حضوره دورة الغولف الخيرية التي كان يسافر إلى إنديانا للمشاركة فيها.

حيث قال: "كل الأشياء التي كانت معي هي حذاء الغولف وقميص بولو لأرتديه أثناء لعب الغولف، وليس فقط فرشاة أسناني".

في سياق ذي صلة استخدم الراكب تطبيق Find My لتحديد موقع حقيبته بعد 4 أيام، وأبلغ ممثلَ شركة أمريكان إيرلاينز أن حقيبته موجودة في صالة مختلفة بمطار دالاس فورت ورث الدولي.

كما قال: "لم تكن لديهم أدنى فكرة حول مكان حقيبتي، وكانت هذه هي الطريقة الوحيدة للعثور على حقيبتي، لأن الآيباد الخاص بي كان فيها".

الوصول إلى الحقيبة 

استغرق ناثان نحو 45 دقيقة ينتقل عبر المطار والبوابات الأمنية وصولاً إلى صالة أخرى، لإحضار حقيبته.

في حين أضاف: "أبلغت موظف المطار أنه إذا توافقت حقيبتي مع الاسم وبطاقة الهوية فسوف أحضرها فقط. كان جيداً أنني وصلت مبكراً، لأنني اضطررت إلى قضاء 45 دقيقة من أجل العودة إلى الصالة الصحيحة وتسجيل حقيبتي".

من جانبها لم ترد شركة أمريكان إيرلاينز على طلب من موقع Business Insider للتعليق على المشكلة.

تحميل المزيد