رعب على متن طائرة بعد العثور على رأس حيوان مفترس في وجبة طعام! شركة الطيران فتحت تحقيقاً (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/28 الساعة 14:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/28 الساعة 14:45 بتوقيت غرينتش
صورة تعبيرية/ Istock

زعم أحد أفراد طاقم الطيران برحلة كانت متوجهة من تركيا إلى ألمانيا، أنه عثر على ما قال إنه رأس ثعبان مقطوع في وجبة كان يتناولها على متن الطائرة، وفق ما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية في تقرير نشرته، الثلاثاء 26 يوليو/تموز 2022.

الصحيفة أوضحت أنه في واقعة العثور على رأس ثعبان مقطوع تعطي معنى جديداً تماماً للأفاعي على متن طائرة، نقلت مدونة الطيران One Mile at a Time أنَّ الحادث وقع على متن رحلة لخطوط طيران SunExpress flight المتجهة من أنقرة في تركيا إلى دوسلدورف في ألمانيا، في 21 يوليو/تموز.

حيث ادعى موظف في شركة طيران SunExpress أنهم كانوا يأكلون الوجبة المخصصة للطاقم، عندما وجدوا رأس ثعبان صغير بين البطاطس والخضروات. ونُشِر فيديو عن صور الوجبة على متن الطائرة، والعنصر المُنفِّر الذي جمعه موقع الأخبار التركي Gazete Duvar.

بينما قال ممثل عن شركة SunExpress للصحافة التركية إنَّ حادث العثور على رأس ثعبان مقطوع "غير مقبول على الإطلاق"، وإنَّ شركة الطيران أوقفت مؤقتاً عقدها مع مورد المواد الغذائية المعني، وبدأت التحقيق.

كما قالت شركة الطيران في بيان: "لدينا أكثر من 30 عاماً من الخبرة في صناعة الطيران، ومن أولوياتنا القصوى أن تكون الخدمات التي نقدمها لضيوفنا على متن طائراتنا على أعلى مستويات الجودة، وأن يتمتع ضيوفنا وموظفونا بتجربة طيران مريحة وآمنة".

أضافت: "نود أن نعلمكم أنَّ المزاعم والمشاركات التي انتشرت في الصحافة بشأن خدمة الطعام على متن الطائرة غير مقبولة على الإطلاق، وقد بدأنا تحقيقاً مفصلاً حول هذا الموضوع".

مع ذلك، نفت شركة التموين، التي زودت الطائرة بالوجبة، نفياً قاطعاً أنَّ رأس ثعبان مقطوع قد وصلت إلى الطبق في منشآتها.

كما قال متحدث باسم Sancak Inflight Services: "خطوط الطيران SunExpress هي عميل مهم في بلدنا، وهي شركة طيران شهيرة في أوروبا، قررت مؤخراً توسيع أسطولها وشبكة خطوطها".

أضاف: "لم نستخدم أياً من الأشياء الغريبة التي زُعِم العثور عليها في الطعام، عند طهينا الوجبات (بسبب الظروف التقنية والحرارية المستخدمة في مرافق تقديم الطعام على متن الطائرة)".

تشبه الأجسام الغريبة في الوجبات على متن الطائرات الكوابيس، ورأس الثعبان ليس الوحيد الذي يظهر في وجبة على ارتفاع 10 كيلومترات.

ففي عام 2019، كان أحد الركاب على متن رحلة للخطوط الجوية السنغافورية يأكل وجبته عندما قضم شيئاً غير متوقع؛ سِنّاً لا يخصه. وفي العام نفسه، اكتشف راكب على متن طائرة تابعة لشركة طيران الهند، مسافرة من بوبال إلى مومباي، صرصوراً كبيراً في وجبة الإفطار.

تحميل المزيد