مولودة تنجو سالمة من حادث سير تعرضت له أمها.. الوالدة أنجبتها على الطريق، وماتت بعد دقائق

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/24 الساعة 13:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/24 الساعة 14:55 بتوقيت غرينتش
صورة توضيحية - حادث سير - getty images

نجت مولودة بأعجوبة من الموت، إذ توفيت أمها بعد لحظات من ولادتها بشكل عاجل لتعرضها لحادث دهس من شاحنة على طريق بشمال الهند، بحسب صحيفة The Independent البريطانية الأحد 24 يوليو/تموز 2022. 

وقع الحادث، بحسب الصحيفة، الأربعاء 20 يوليو/تموز، حين كانت كاميني، الحامل في شهرها الثامن، في طريقها إلى منزل والديها مع زوجها على دراجة بخارية.

بحسب روايات شهود عيان نقلتها وسائل إعلام هندية، حيث فقد الزوج رامو السيطرة على الدراجة أثناء محاولته الابتعاد عن سيارة قادمة من الاتجاه الآخر، فسقطت زوجته، البالغة من العمر 26 عاماً، على الطريق، قبل أن تصدمها شاحنة مسرعة قادمة من الخلف. 

دخلت كاميني في المخاض وهي مصابة بجروح بالغة، واضطرت إلى ولادة طفلتها على الطريق، فيما لم تنجُ كاميني من هذه الإصابات البالغة، وتوفيت في ظرف دقائق، لكن الطفلة خرجت من رحمها سالمة. 

أذهل هذا الحادث شرطة الولاية والإدارة المحلية. وقال مسؤولون يوم الخميس 21 يوليو/تموز، إن الطفلة خضعت لفحوصات طبية، وليست عرضة للخطر.

كما أجرى أطباء من مستشفى مقاطعة فيروز آباد فحوصات للطفلة الرضيعة، وقالوا إنها بخير تماماً، ولا تحتاج إلا الرعاية الاعتيادية الأساسية المخصصة للأطفال حديثي الولادة.

فيما نقلت صحيفة Times of India عن ضابط شرطة قوله: "الطفلة سالمة، وتتلقى العلاج المطلوب. ووالد الطفلة الذي كان يقود الدراجة بخير هو الآخر".

وأضاف أن الزوج سيسجل شكوى، وأن الشرطة ستتعقب سائق الشاحنة قريباً، وقال الضابط إن الشرطة ستستعين بتسجيلات الكاميرات القريبة لتحقيق هذا الغرض.

وتضم الهند أكبر عدد من الوفيات الناجمة عن حوادث الطرق في العالم، وفقاً لتقرير البنك الدولي، الذي قال إن أكثر من 150 ألف شخص يموتون في الهند كل عام بسبب حوادث الطرق.

تحميل المزيد