الأمير المشاغب يواصل خطف الأنظار! غضب من أمه بحفل الملكة إليزابيث.. وهكذا أراد إغاظتها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/06 الساعة 10:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/06 الساعة 10:59 بتوقيت غرينتش
الأمير لويس ووالده ميدلتون - رويترز

خطف الأمير لويس، ابن الأمير وليام، الأنظار، خلال العرض الختامي لاحتفال اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، الذي أُقيم الأحد 5 يونيو/حزيران 2022، عندما أظهر غضبه أمام والدته دوقة كامبريدج، كاثرين ميدلتون. 

الأمير الطفل، الذي يبلغ من العمر 4 أعوام، لفت انتباه العالم وصوّرته الكاميرات عندما بدا منزعجاً من الاحتفالات التي كانت قد دخلت يومها الرابع والأخير، وفقاً لما ذكرته شبكة ABC الأسترالية، الأحد 5 يونيو/حزيران 2022.

حين انحنت والدة الأمير لويس لتتحدث معه، اعترض ووضع يده على فمها لإسكاتها، ولم يتوقف عند هذا الحد، فحين أشارت الدوقة إلى أصغر أبنائها ليتابع العرض، أخرج لسانه ووضع إبهامه على أنفه، وهز بقية أصابعه.

حاول الأمير وليام، الذي كان جالساً على بعد مقعدين منه، إقناع صغيره بمتابعة العرض، لكنه رد عليه بعقد ذراعيه في غضب.

حتى مايك تيندال، الذي تزوج من زارا فيليبس، ابنة الأميرة آن، ابنة الملكة إليزابيث الثانية، حاول مازحاً تهدئة الطفل الصغير، وشوهد وهو يشير إلى لويس بأنه يراقبه، وفقاً لما أورده موقع Yahoo News.

ليست هذه المرة الأولى التي يخطف فيها الأمير الصغير الأضواء من عروض احتفالات اليوبيل البلاتيني؛ فمطلع هذا الأسبوع، حين انضمت العائلة الملكية إلى الملكة في شرفة قصر باكنغهام لمتابعة عرض Trooping the Colour، بدا لويس واضح الانزعاج من الصوت المرتفع للعرض الجوي الذي ينفذه سلاح الجو الملكي.

انتشرت صور الأمير لويس على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدث الطفل ضجة على تويتر، وأصبح ملهماً لآلاف الميمات. 

السكرتيرة الصحفية السابقة للبيت الأبيض، جين بساكي، قالت في تغريدة: "باعتباري والدة لطفل في الرابعة من العمر ولا ينتمي للعرش، فأنا أتفهم ما يمر به الأمير لويس".

في حين قالت جورجي دينت، الناشطة في تربية الأطفال: "الأمير لويس يشعر بغضب حقيقي وأنا أدعمه".

قارن البعض مخالفة لويس للبروتوكول الملكي مع حفل Trooping the Colour عام 1988، حين أخرج الأمير الصغير هاري لسانه في الشرفة نفسها في قصر باكنغهام.

في النهاية بدا أن الأمير لويس قد عاد إلى رشده، وظهر وهو ملتصق بوالدته خلال بقية العرض.

تحميل المزيد