أسرة توثِّق سقوط والدهم من ارتفاع 100 قدم.. كان يستعد للقفز من أعلى للغطس بين الصخور “فيديو”

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/14 الساعة 16:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/14 الساعة 16:37 بتوقيت غرينتش
شاب يقفز في الماء بإسبانيا/GettyImages

بطريقة مأساوية، لقي سائح هولندي مصرعه خلال عطلة برفقة عائلته في إسبانيا، بعد فشله في القفز لممارسة الغطس في إحدى المناطق المليئة بالصخور الحادة، وفقاً لما نقلته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، الجمعة 14 مايو/أيار 2022.

اللقطات المصورة رصدتها الزوجة من قارب قريب لحظة سقوط الرجل من فوق الصخور في جزيرة مايوركا بجزر مالغراتس، حيث كان يستعد للغطس من ارتفاع 100 قدم.

السائح الهولندي (31 عاماً) لم يتمكن من تحديد مكان القفز بطريقة صحيحة؛ ما أدى إلى سقوطه على إحدى الصخور الحادة قبل أن يصطدم بالمياه بينما كانت أسرته على متن قارب بحري.

وخلال المقطع المصور، يظهر صوت زوجة الرجل وهي تصرخ: "يا إلهي" بعد أن سقط زوجها في المياه بطريقة خاطئة وتعرض لإصابة خطيرة جعلته يفارق الحياة.

وبحسب الصحيفة الأمريكية، فقد وصل الحرس المدني وشرطة كالفيا والسلامة البحرية والحماية المدنية إلى مكان الحادث بعد أن أبلغت الزوجة السلطات عن تعرض زوجها لحادث بالقرب من الصخور الحادة.

الصحيفة الأمريكية أشارت إلى أن فريق غوص مختصاَ تمكن  من العثور على جثة الرجل، بينما لم توضح السلطات المحليةما إذا كانت ستُجري تحقيقاً بخصوص الحادث أم لا.

يشار إلى أنه وقع حادث مماثل قبل أشهر في مياه البحر الأبيض المتوسط عندما صورت زوجة زوجها وهو يغرق خلال محاولة لإنقاذ فتاة صغيرة سقطت في المياه العميقة.

تحميل المزيد