العثور على جثة ممرضة هندية معلقة على حائط مستشفى.. أسرتها اتهمت 4 أشخاص باغتصابها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/03 الساعة 21:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/06 الساعة 13:35 بتوقيت غرينتش
رجال من الشرطة الهندية /رويترز

قالت مواقع إخبارية هندية يوم الإثنين 2 مايو/أيار 2022 إن ممرضة تبلغ من العمر 18 عاماً يُزعم أنها تعرضت للاغتصاب الجماعي والقتل في 29 أبريل/نيسان 2022 في منطقة أوناو التابعة لولاية أتر برديش.

موقع timesofindia  قال إن الممرضة كان أول يوم لها في العمل عندما تم العثور على جثتها معلقة على جدار مستشفى يدعى نيو جيفان.

اغتصاب وقتل ممرضة هندية 

في حين زعم والدا الضحية أن الممرضة اغتُصبت ثم قُتلت في أول يوم لها في العمل. لكن ضابط شرطة كبيراً قال إنه لم يتم تأكيد الاغتصاب أثناء التشريح، في حين تم رفع تقرير معلومات الاتهامات الأولية بالاشتباه في 3 أشخاص.

من جانبه، قال جاجاناث شوكلا، الضابط المسؤول عن مركز شرطة بانغارماو، إن أسرة المرأة تقدمت بشكوى للشرطة وقد تم إرسال جثة الضحية لتشريحها.

أضاف الضابط المسؤول: "نحن نحقق في الأمر"، وقال شوكلا إن والدة الفتاة المقتولة حددت أسماء أربعة أشخاص في منطقة أوناو بمن فيهم صاحب المستشفى واتهمتهم بالمسؤولية عن اغتصاب وقتل ابنتها.

كان بعض الزوار قد عثروا على جثة الضحية معلقة بحبل من الجدار الخارجي للمستشفى في حوالي الساعة 11 من صباح يوم السبت؛ حيث تم ربط الحبل بقضيب حديدي بارز من عمود على سطح المبنى.

فيما قالت الشرطة إن القتيلة التحقت بالمستشفى في 29 أبريل/نيسان 2022 وكانت في نوبة عمل ليلية، وقد افتتح المستشفى قبل أيام قليلة فقط في 25 أبريل/نيسان 2022 ، حيث حصلت المرأة على وظيفة ممرضة. وقالت الشرطة إنها أخذت غرفة للإيجار في مكان قريب.

اتهامات لصاحب المستشفى بالمسؤولية 

كذلك ووفقاً لعائلتها، نظراً لعدم وجود مرضى في المستشفى خلال النهار، عادت الممرضة إلى غرفتها وقالت الشرطة: "في حوالي الساعة العاشرة ليلاً، تلقت مكالمة هاتفية من صاحب المستشفى الذي طلب منها القيام بالنوبة الليلية".

في حين أنه وعندما تم العثور على الجثة، كان هناك قناع على وجهها وكانت تمسك بقطعة قماش في يدها، حسبما قال مشرف الشرطة شاشي شيخار سينغ.

أضاف سينغ: "نحاول معرفة من وضع القناع على وجهها وأيضاً تفاصيل حول القماش". وقال كذلك: "تم إغلاق المستشفى وننتظر تقرير التشريح".

من جانبها قالت والدة الممرضة إنها تلقت اتصالاً من المستشفى بأن ابنتها انتحرت. وأضافت أنها عندما وصلت إلى الموقع كان من الواضح أن ابنتها قُتلت وأوضحت: "لقد سميت مالك المستشفى أنيل كومار وثلاثة موظفين، من بينهم نور علم وتشاند وشخص آخر في منطقة أوناو".

تحميل المزيد