تناولوا الطعام ثم بدأ المكان يدور بهم وقلوبهم تسارعت! اتهام عروس بأمريكا بخلط وليمة زفافها بالحشيش

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/23 الساعة 10:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/23 الساعة 10:28 بتوقيت غرينتش
الشرطة فتحت تحقيقاً بعدما اضطر حضور في الزفاف إلى الاتصال بالإسعاف - صورة تعبيرية - Shutterstock

تواجه عروس في فلوريدا اتهامات بإضافة "القنب" (الحشيش) إلى وليمة قدمتها للحضور يوم زفافها، ما اضطر عديدين منهم إلى الاستعانة بخدمات الإسعاف. 

صحيفة The Times البريطانية قالت، السبت 23 أبريل/نيسان 2022، إن المدعوين لحفل العروس دانيا سفوبودا، انبروا عندما تعهدت لهم بأنها ستقدم لهم طعاماً عضوياً ونباتياً. 

غير أن أصدقاء سفوبودا وأفراد عائلتها شكّوا في أن شيئاً آخر مخلوطاً باللازانيا والبراونيز والفراولة المغطاة بالشوكولاتة، بعد أن بدأوا يشعرون "بوخز" ودوار وتسارع معدل ضربات قلوبهم.

بعد شهرين من حفل الزفاف الذي انعقد في لونغوود بولاية فلوريدا، اتُّهمت سفوبودا التي تبلغ من العمر 42 عاماً، وجويسلين براينت الطاهية (31 عاماً)، بالإهمال الجرمي إثر مزاعم خلط الطعام بالقنب (الحشيش).

Danya Svoboda been charged with culpable negligence for allegedly conspiring to lace food at her wedding with cannabis
دانيا سفوبودا التي تواجه اتهامات بخلط طعام زفافها بالحشيش – The Times

من جانبها، قالت ميراندا كادي، إحدى المدعوات، لقناة WFTV الإخبارية بفلوريدا: "كنا جميعاً مستمتعين ونحتفي بأداء صديقتنا على حلبة الرقص، ونحاول الإمساك بالباقة في أجواء مرحة، ثم بدأت أشعر بدوار خفيف، وكأن الغرفة تدور، وتشوش الرؤية".

ذهبت ميراندا إلى سيارتها بعد ذلك وفقدت الوعي، واتصل مدعوون آخرون برقم الطوارئ 911 ونقلوا إلى المستشفى.

بحسب الصحيفة البريطانية، اعترفت سفوبودا حين واجهتها ميراندا في حفل الزفاف بأن بعض الطعام مخلوط بالقنب و"تصرفت كما لو كان يفترض بميراندا أن تشعر بالسعادة.. وأنها منحتها هدية"، حسب إفادة الشرطة.

غير أن ديانا وعريسها، أندرو سفوبودا، أنكرا أي معرفة بالطعام المخلوط بالقنب عند استجوابهما من الشرطة. وتقرر عقد جلسة استماع في يونيو/حزيران 2022.

تحميل المزيد