فقدت توازنها لتجد نفسها أسفل القطار! فيديو لامرأة تنجو من الموت بأعجوبة وتثير دهشة شهود العيان

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/19 الساعة 12:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/19 الساعة 12:38 بتوقيت غرينتش
السيدة نجت من الموت بعد سقوطها أسفل القطار - صورة تعبيرية - Shutterstock

اقتربت امرأة من حافة الموت بعد فقدانها للوعي وسقوطها أسفل قطار متحرك، في حادثة مرعبة سجّلتها كاميرات المراقبة التلفزيونية في الأرجنتين.

صحيفة Daily Mail البريطانية، نقلت الثلاثاء 19 أبريل/نيسان 2022، عن السيدة كانديلا قولها إنها شعرت بأنها وُلدت من جديد بعد نجاتها من الحادث المرعب. 

كان الرعب قد ظهر على ملامح شهود الواقعة، وهم يتوقعون وفاة السيدة التي فقدت توازنها واختفت أسفل القطار، أثناء دخوله محطة الاستقلال في منطقة غونزاليس كاتان بضواحي العاصمة الأرجنتينية بيونس آيريس.

أظهرت اللقطات تعثر السيدة قبل وقوعها إلى الأمام واختفائها بين عربتين من القطار، وظهر العديد من الشهود، من بينهم رجل يرتدي قبعة رياضية، يرفعون أيديهم فوق رؤوسهم من الصدمة.

هرع شهود الواقعة إلى إنقاذها من على قضبان القطار، وأخرجوها وهي على قيد الحياة قبل أن يجلسوها، ثم جعلوها ترقد على رصيف المحطة، إلى أن وصلت سيارة الإسعاف التي نقلتها على كرسي متحرك.

لم تتمكن كانديلا، بطلة الواقعة، من رؤية لقطات الحادث إلا بعدما أخبرها دكتور ألبرتو باليستريني في مستشفى بيونس آيريس أنها بمأمن من الخطر، ووافق على خروجها من المستشفى.

كانديلا قالت لمحطة التلفزيون الأرجنتينية: "تعرضت لانخفاض مفاجئ في ضغط الدم وفقدت الوعي. حاولت تحذير الشخص الواقف أمامي لكني لا أتذكر أي شيء، حتى لحظة اصطدامي بالقطار"، وأضافت: "لا أعرف كيف ما زلت على قيد الحياة، ما زلت أحاول استيعاب ما حدث".

بدوره قال أحد شهود الواقعة: "هذه السيدة وُلدت من جديد، إنها معجزة، كنا ننتظر القطار وفجأة سقطت السيدة أسفل القطار، من المذهل أنها لم تُصب بأذى".

تحميل المزيد