سخر من بايدن فاعتقلوه.. الشرطة الأمريكية توجِّه تهماً لرجل نشر ملصقات تنتقد رفع أسعار الوقود (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/12 الساعة 11:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/12 الساعة 11:46 بتوقيت غرينتش
ملصقات تحمل بايدن مسؤولية رفع أسعار الوقود في أمريكا/ getty images

وجَّهت شرطة ولاية بنسلفانيا تهماً جنائية لرجل أمريكي علّق ملصقات ساخرة ضد الرئيس جو بايدن على مضخات البنزين في محطات الوقود، حسب ما ذكره موقع "Fox News" الأمريكي الإثنين 11 أبريل/نيسان 2022.

كما أوضح الموقع أن السلطات الأمريكية اتهمت ريتشارد غلازوسكي (54 عاماً) بـ"مقاومة الاعتقال"، وارتكاب جرائم موجزة تتعلق بالسلوك المخل للنظام والمضايقة والفساد الإجرامي.

إذ قالت الشرطة إنها اعتقلت المتهم في ساحة انتظار للسيارات، وإنه تعرض "لإصابات ذاتية" استدعت نقله إلى المستشفى، وأشارت الشرطة إلى أن غلازوسكي لصق المنشورات بمادة قوية.

تلوم الملصقات التي نشرت في العديد من محطات الوقود الرئيس الأمريكي جو بايدن على ارتفاع أسعار البنزين.

خلال اعتقاله صرخ غلازوسكي: "لقد فعلت ذلك، فعلت ذلك، هذا ما فعلته"، مشيراً إلى ملصقات بايدن، وفقاً لمقطع منشور على مواقع التواصل الاجتماعي سجل اعتقاله في 31 مارس/آذار الماضي، والذي تمت مشاركته على نطاق واسع الإثنين 11 أبريل/نيسان.

يظهر ملصق كاريكاتير للرئيس جو بايدن يشير إلى ارتفاع أسعار الغاز على مضخة بنزين، وقال موظف للشرطة إن غلازيوسكي قام برش الملصقات بشيء يجعل إزالتها أكثر صعوبة.

في الوقت الذي ظهرت فيه الملصقات التي تلوم بايدن على ارتفاع أسعار الغاز في مضخات الغاز في جميع أنحاء البلاد، من المقرر أن يعقد جلازوسكي جلسة استماع أولية في 26 أبريل/نيسان أمام قاضي المقاطعة بريان تشودزيك.

تحميل المزيد