لصوص بأمريكا يسرقون رؤوساً بشرية من شاحنة في حادث غريب.. الشرطة لم تجد تفسيراً واضحاً

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/06 الساعة 16:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/06 الساعة 16:16 بتوقيت غرينتش
صورة أرشيفية لشاحنة كانت تقل جثثاً مجهولة بريطانيا - رويترز

تعرضت شاحنة للسرقة في أمريكا، فيما اكتشفت الشرطة أن لصوصاً قد سرقوا صندوقاً مليئاً برؤوس بشرية، في حادثة أثارت الدهشة لدى الأجهزة الأمنية، وفقاً لما قالت مجلة Newsweek الأمريكية الأحد 6 مارس/آذار 2022. 

فقد قال قسم شرطة في ولاية كولورادو الأمريكية إن من اقتحم الشاحنة التي تنقل رفاتاً بشرية لإجراء بحوث طبية، سرق الصندوق في وقت مبكر من صباح الخميس 3 مارس/آذار

أفادت الشرطة بأن الصندوق الذي يحتوي على رفات بشرية كان مكتوباً عليه "Science Care"، برنامج مخصص لأخذ الجثث أو الرفات البشرية باعتبارها تبرعات بهدف تعزيز التعليم والبحث العلمي.  

وتابعت الشرطة إفادتها أن عربةً نقالة قد سُرِقَت مع صندوق الرفات. ولم تتبين أي تفاصيل عن دوافع السارق أو سبب توقف السيارة في هذه المنطقة.

من جانبه، قال إسحاق فيلدز، الذي يقطن بالمنطقة حيث سُرق الصندوق، لقناة KDVR-TV: "يا له من أمر صادم حقاً. أعتقد أنني لا أعتاد رؤية الكثير من الأشياء الغريبة التي تحدث هنا، لكن لا يمكنك معرفة كل الحقيقة أبداً. يا إلهي! كنت سأشعر بالرعب للغاية". 

فيما وردت بلاغات عن وجود رفات بشرية في أجزاء مختلفة من أمريكا.

ففي يوم الخميس، صرح قسم شرطة نيويورك بأنه كان يحقق في بلاغ من شخص عثر على جسم مقطوع الرأس والذراعين في عربة تسوق ببروكلين.

وقال متحدث باسم قسم شرطة نيويورك لمجلة Newsweek إنه "عثر على جذع أنثى بالغة مجهولة في كيس كبير" داخل عربة تسوق كانت موجودة في زاوية شارع بنسلفانيا. وقد عُين طبيب شرعي لتحديد سبب الوفاة.

في اكتشاف مماثل هذا الأسبوع، عُثر على جثة سيدة محروقة في عربة تسوق في لوس أنجلوس، وجدها رجل شاهد عربة التسوق تحترق وأدرك بعد أن أخمد النيران أن بداخلها جثة. وقالت الشرطة إن الجثة تخص امرأة تبلغ 26 سنة.

تحميل المزيد