شاب يتحرش بطفلة في مصر يثير غضب رواد التواصل الاجتماعي.. استدرجها داخل عمارة سكنية، والأمن يتحرك

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/27 الساعة 09:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/27 الساعة 10:10 بتوقيت غرينتش
صورة تعبيرية/ Istock

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو من كاميرا مراقبة يوثق لحظة تحرش شاب بطفلة في مدخل بناية سكنية بالعاصمة القاهرة، وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ذكّروا بحادث "طفلة المعادي" الذي كان قد أثار الكثير من الجدل في مصر.

وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية أظهر المقطع المصور تفاصيل استدراج المتحرش لطفلة صغيرة إلى أحد مداخل العقارات بالطابق الأول، واصطحابها على سلم العقار، والتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

كما تبين أنه كان يرتدي بنطالاً أسود، ورصدته كاميرات المراقبة وهو يغلق "سحاب بنطاله"، خلاله ترك الفتاة موثقة الواقعة بالكامل، فيما أظهرت إحدى الكاميرات صورة السيارة التي استقلها المتحرش.

بينما رصد الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة، ولكن تمكن المتحرش من الهروب قبل الإمساك به، وركب السيارة واختفى.

فيما كشفت وسائل إعلام محلية أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى هوية صاحب السيارة الأجرة، والتي تبين أنها باسم السيدة "ه"، وأن تراخيص السيارة استخرجت من وحدة مرور تكلا بمحافظة الجيزة.

كما أشارت إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف من تحرياتها لمعرفة السائق الذي ظهر في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بصاحبة السيارة، حيث إن هناك مخالفات سرعة زائدة عليها.

تجدر الإشارة إلى أن حادثة مماثلة وقعت في مارس/آذار 2021، حيث عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، المتهم محمد جودت، المتحرش بطفلة المعادي بالسجن المشدد 10 سنوات في واقعة أثارت الكثير من الجدل والانتقادات في مصر.

تحميل المزيد