كيت ميدلتون مشهورة في العائلة الملكية بأنها أم عملية! تنخرط في نشاط القصر وتراعي تربية أولادها

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/01 الساعة 17:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/01 الساعة 17:58 بتوقيت غرينتش
كيت ميدلتون/ رويترز

قال مجلة People الأمريكية في تقرير نشرته يوم الجمعة 31 ديسمبر/كانون الأول 2021 إن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مشهورة في القصر الملكي بكونها أماً ملكية عملية مثلما كانت الأميرة ديانا قبلها.

فبينما تزداد واجباتها كدوقة كامبريدج مع استمرار الملكة إليزابيث في تسليم المزيد والمزيد من المسؤوليات إلى كبار أفراد العائلة المالكة، تتأكد كيت من إعطاء الأولوية لتربية أطفالها الثلاثة: الأمير جورج، 8 أعوام؛ والأميرة شارلوت، 6 أعوام؛ والأمير لويس، 3 أعوام.

كيت ميدلتون تدير أمور المنزل مع الأطفال

أخبر صديق مؤخراً مجلة People أن كيت "تدير أمور المنزل مع الأطفال وجداول المواعيد بنفسها. إنها منخرطة بشكل كبير في كل جزء من يوم أطفالها".

انفتحت الأم الملكية على الحديث عن الحياة في منزل كامبريدج، وشارك المطلعون بعض أسرارها مع عائلتها السعيدة، وكشفت عن قواعدها الثلاث في التعامل مع عائلتها وأولادها.

أولى القواعد.. تشجيع الأطفال على الخروج من المنزل

الذهاب للحدائق لممارسة اللعب النشط هو الاتجاه العام الذي تأخذه كيت أيضاً على محمل الجد، وهي تُخرج أطفالها سواء كان الجو ممطراً أو مشمساً.

قالت لـ BBC: "هذا يُحدِث فرقاً كبيراً".

قالت كيت أيضاً في بودكاست في عام 2020 إن أوقاتها المفضلة مع أسرتها "بالخارج في الريف عندما تغطينا القذارة". 

أما القاعدة الثانية فهي تخصيص وقت للمرح العائلي

غالباً ما يصطحب الزوجان أطفالهما في جولات بالدراجات ورحلات استكشافية إلى الكثبان الرملية لشواطئ نورفولك بالقرب من منزلهم الريفي.

يقول زعيم الكشافة إيدي أورورك: "إنهم مرحون". 

شاركت كيت والأمير ويليام، وكلاهما 39 عاماً، لمحة عن حياتهما المنزلية في مقطع فيديو يظهر أطفالهما، وقد صدر الفيديو في الذكرى السنوية العاشرة لزواجهما. وصورت اللقطات، التي التقطها ويل وار، في خريف عام 2020 في نورفولك. 

يُظهر الفيديو عائلة مكونة من خمسة أفراد وهم يسيرون على الكثبان الرملية على الشاطئ، ويتسلقون الأشجار، ويتحلقون لشواء حلوى المارشملو.

أيضاً يقضون العطلات معاً. كانت صورة عيد الميلاد الخاصة بهم في عام 2021 هي لقطة من إجازة عائلية خاصة في الأردن في ذلك الصيف.

في حين كانت القاعدة الثالثة وهي حضور الوالد في حياة الأطفال

يقول الأصدقاء إن الزوجين منخرطان في حياة أطفالهما، سواء في الصباح (عندما يتجادل الأطفال حول الأغاني التي ستغنَّى على الإفطار) وفي وقت المدرسة.

يضيف أحد المصادر: "تحب كيت أن تحافظ على حياتها عادية".

تحميل المزيد