مقتل مديرة أعمال كيم كارداشيان.. عُثر عليها ميتة في صندوق سيارتها والسلطات تعتقل صديقها

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/30 الساعة 08:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/30 الساعة 08:49 بتوقيت غرينتش
نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان/رويترز

قالت وسائل إعلام أمريكية، الخميس 30 ديسمبر/كانون الأول 2021، إن أنجيلا "أنجي" كوكاواسي، مديرة الأعمال المشهورة التي تضم قائمة عملائها مجموعة من المشاهير البارزين، مثل كيم كارداشيان ونيكي ميناج، عُثر عليها ميتة في صندوق سيارتها.

كما قالت شرطة لوس أنجلوس، الأربعاء 29 ديسمبر/كانون الأول، إنها ألقت القبض على صديق أنجيلا كوكاواسي، جيسون باركر بتهمة قتلها، وفق ما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية.

بينما أشار بيان لشرطة لوس أنجلوس إلى أن "صديق كوكاواسي، ويُدعى جيسون باركر، ويبلغ من العمر 49 عاماً، أُلقي القبض عليه للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل. وقد احتُجز في سجن فان نويس، ووجَّه مكتب المدعي العام لمقاطعة لوس أنجلوس اتهامات بالقتل إلى باركر".

توصلت الشرطة إلى بلاغات باختفاء مديرة أعمال كيم كارداشيان، في 22 ديسمبر/كانون الأول، وأشار البيان إلى أن الشرطة عثرت في اليوم التالي على جثة كوكاواسي في صندوق سيارتها، التي كانت متوقفة في مبنى رقم 1500 في شارع باتريشيا، الواقع في منطقة سيمي فالي.

ذهبت ادعاءات المحققين في جريمة القتل إلى أن باركر قتلَ كوكاواسي داخل منزلهما في شيرمان أوكس، ووضعَ جثتها في صندوق سيارتها، ثم توجَّه إلى منطقة سيمي فالي.

من جانب آخر، أصدر آل كارداشيان بياناً لرثاء كوكاواسي، وقالوا فيه إنهم "سيفتقدونها كثيراً".

أضاف بيان آل كارداشيان: "أنجيلا كانت الأفضل حقاً، لقد اعتنت بكل واحد منا، وتمكنت من تحقيق أشياء كانت مستحيلة". ونقلت مجلة People عن عائلة كارداشيان-جينر قولها: "سنفتقدها كثيراً ونرسل تعازينا الحارة لعائلتها وأحبابها خلال هذه الأوقات العصيبة".

لجأت نيكي ميناج أيضاً إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن تعازيها في وفاة مديرة أعمالها السابقة. 

كما قالت عبر صفحتها على موقع إنستغرام: لقد كانت "الأكثر جدية في عملها، والأجدر بالثقة، وأجمل شخص يمكن أن تعرفه على الإطلاق. أنتِ لم تستحقي هذا يا أنجيلا، قلبي مفطور لأجل أطفالك، (ارقدي بسلام)".

تحميل المزيد