عكس ما روّجت له بمقابلتها مع أوبرا.. ميغان ماركل تسببت في بكاء كيت بسبب تعاملها “الوقح”

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/07 الساعة 12:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/07 الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش
هاري وزوجته ميغان ماركل، وكيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام - رويترز

كشفت صحيفة تليغراف البريطانية، نقلاً عن كريستي ألسوب، صديقة كاميلا، دوقة كورنوال، أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج انهارت بالبكاء بعد مواجهة ميغان ماركل في العام 2018.

ألسوب قالت للصحيفة البريطانية إن كيت ميدلتون بكت بسبب تعامل ماركل "الوقح" مع موظّفي القصر، وكشفت أن كيت لم تفقد أعصابها أبداً، لكنها غضبت مما وصفته ألسوب "بوقاحة" ميغان مع موظفي القصر،  ثم انهارت بالبكاء، وأخذت باقة الزهور من ميغان في محاولة لتصحيح الأمور". 

وفي وقت سابق كانت ميغان ماركل قد كشفت عن نفس الحادثة، في مقابلة مع أوبرا وينفري، وقالت إنها بكت قبل أيّام من زفافها بعد نقاش حادّ مع دوقة كامبريدج حول فساتين فتيات الزهور.

 ميغان ماركل وكيت ميدلتون

وقالت ماركل لأوبرا: "قبل أيام قليلة من الزفاف كانت كيت ميدلتون مستاءة من شيء ما، نعم حصلت بالفعل مشكلة حول فساتين فتيات الزهور، وتسبّبت كيت ببكائي وجرح مشاعري، لكنها تداركت الأمر فيما بعد، واعتذرت لي، وأحضرت لي الزهور أيضاً".

ويأتي هذا بعد أن أعلن قصر باكنغهام، في فبراير/شباط 2021، أن الأمير هاري وزوجته ميغان انفصلا بشكل نهائي وأخيرٍ عن العائلة الملكية البريطانية، حيث أبلغا الملكة إليزابيث بأنهما لن يعودا عضوين عاملين في العائلة.

ميغان ماركل كيت ميدلتون
هاري وميغان وطفلهما/رويترز

إذ سبَّب هاري وميغان حالة من الصدمة بالعائلة المالكة، في يناير/كانون الثاني 2020، بعدما أعلنا على نحو مفاجئ انفصالهما عن العائلة، وسعيهما لمستقبل جديد في الولايات المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن هاري (36 عاماً) وميغان (39 عاماً)، انتقلا للعيش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مع طفليهما؛ سعياً لحياة أكثر استقلالاً، وهرباً من الإعلام البريطاني.

تحميل المزيد